الدجل الحصري على فضائحيات «التوك توك».. النصب على البسطاء لتحقيق أرباح مقابل أحلام وهمية

الخميس، 13 أبريل 2017 09:56 م
 الدجل الحصري على فضائحيات «التوك توك».. النصب على البسطاء لتحقيق أرباح مقابل أحلام وهمية
اعمال سحر ودجل
كتب – إسماعيل رفعت

سمك لبن تمر هندي، وعصير كمان،، «مولانا» الملهم «الواصل» يجلب الحبيب ويعالج جميع أنواع السحر، وعلاج العقم وحل تأخر الإنجاب، وعلاج العين، والمس الشيطاني، واللمسة الأرضية، هكذا يحصل الدجالون على أموال البسطاء، بعد إدعاء قدرته على فعل أي شيئ على طريقة «سوبار مان»، وتطور الأمر إلى الترويج علنًا للخرافة والسحر وجلب المحبوب عبر فضائيات تعرف شعبيًا بفضائحيات «التوك توك»، التي تدنت بمستوى الخدمة الإعلامية، ودون أي رقابة أو حظر لهذا النشاط المجرم، وعن طريق «اليوتيوب وفيس بوك».

وقال الشيخ سعد فتح الباب، رئيس شؤون القرأن بوزارة الأوقاف، بمديرية الدقهلية، لـ«صوت الأمة»: ل«ا يوجد في القرأن والسنة ما يسمى معالج روحاني، بل يوجد طبيب يعالج بالطب، أو علاج بالأذكار».

وأضاف«فتح الباب»، أن هؤلاء نصابين لأنهم يتكلمون بالغيب الذي لا يعلمه إلا الله، داعيًا الجميع أن يعو لأنفسهم وأن يبتعدوا عن الجهات التي تروج لهذا النصب والدجل الذي يستنفذ رصيد البسطاء.

من جانبه روج لنفسه شخص يدعى «الروحاني محمود العصار»، عبر يوتيوب، مدعيًا قدرته على فعل كل شيئ وعلى أنه أكبر شيخ روحاني، ملقب نفسه بالعالم الفلكي، الشيخ الروحاني، محمود العطار، صاحب أكبر متجر للمنتجات والخواتم الروحانية.

وأكد «العطار»، الذي يلقب نفسه بالروحاني، لعلاج جميع أنواع السحر، وعلاج العقم،و تأخر الإنجاب، علاج العين، المس الشيطاني، اللمسة الأرضية أ

وعلى نفس المنوال يروج أحد المراكز، التي تسمي نفسها بالمركز الروحاني، لعدد ممن تسميهم بأقوى المشايخ المغاربة، وهم: الشيخ عبدالله الكيلاني المغربي، و المخصص في جلب الحبيب والحبيبة في 10 دقائق عن بعد والتحكم فيه، والشيخ ياسر فتوني المتخصص في فك السحر بجميع أنواعه، والشيخ إياد أبو المكارم، «قاهر الجن»، المتخصص في علاج المس والصرع، والشيخ نعيم ربيع المغربي المتخصص في رد المطلقة خلال ساعات، والشيخ الفيزازي المغربي المتخصص في جلب السارق والفوز في المسابقات.

وتقدم مراكز النصب، التي تدعي تحدي قضاء الله والتحكم في عباده تحت مسميات العلاج الروحاني، قلائد «روحانية»، وحرز المحبة وعلاج جميع الأمراض المستعصية، في صيدلية النصب على البسطاء، دون أي رقابة أو تجريم.

 

الشيخ والمعالج عزت إبراهيم، يدعي أنه لا يوجد أحد يستطيع الوقوف في طريقه، فهو فهو يستطيع القبض على الجان، ومحاربة السحرة، صفحات الترويج للسحرة كتبت تحتها تعليقات تصفهم بالنصابين وتحذر من أفعالهم وإدعاءاتهم الكاذبة.

0000
222
3333
 

 

4444
 

 

6666
7777
8888
 

 

55555
111011

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق