اليوم.. ختام بطولة العالم للإسكواش بالجونة وسط تشديدات أمنية

الجمعة، 14 أبريل 2017 10:37 ص
اليوم.. ختام بطولة العالم للإسكواش بالجونة وسط تشديدات أمنية
بطولة الاسكواش

يسدل اليوم الجمعة الستار على منافسات بطولتى العالم والجونة للإسكواش والمقامتين بمدينة الجونة والبالغ مجموع جوائزهما 150 ألف دولار لمنافسات الرجال و165 ألف دولار لمنافسات السيدات والذى يشهد تواجدًا للاعبين المصريين فى منافسات البطولتين.

 

وتجهز اللجنة المنظمة لبطولتى العالم والجونة للإسكواش لحفل كبير للنهائى لإخراج البطولة بشكل يليق بقيمة الحدث وقدرة المصريين على تغطية أكبر الأحداث العالمية.

 

من جانبه، عبر عمرو منسى مدير ومنظم البطولتين عن سعادته بالمستوى الذى ظهرت عليه المنافسات والندية التى شهدتها من جانب المشاركين والاهتمام الكبير من جانب وسائل الإعلام المختلفة بالحدث، مشددًا على أن مسئولى الاتحاد الدولى هنؤوه بروعة التنظيم وتلبية احتياجات كل الوفود المتواجدة بالجونة وتهيئة الأجواء التى تساعد على التألق.

 

كما عبر منسى عن سعادته بتألق اللاعبين المصريين مثل كريم عبد الجواد وفارس الدسوقي ومروان الشوربجى ورنيم الوليلى ونور الشربينى وقتالهم خلال المنافسات وتخطى العديد من اللاعبين أصحاب الأسماء الكبيرة وإقصائهم من البطولة.

 

ومن المقرر أن يشهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، نهائي بطولتى العالم و الجونة الدولية للإسكواش، وعاصم خليفة رئيس اتحاد الإسكواش وهانى حمودة وخالد العجرودى عضوى مجلس الإدارة.

 

فى سياق مغاير، كثفت قوات الأمن بالبحر الأحمر من جهودها لفرض سياج أمني على مدينة الجونة لتأمين كل الوفود والمشاركين في البطولة والجماهير التى ستحضر النهائى من المدرجات، حيث شدد العميد هانى عبادة وكيل إدارة تأمين الطرق والأفواج السياحية الأحمر على قيام القيادات الأمنية بوضع خطة محكمة على مداخل ومخارج مدينة الجونة من أجل زيادة تأمينها وخروج البطولة بالشكل اللائق بصورة مصر على المستوى العالمي وتشجيع السياحة معتبرًا أن السياحة الرياضية ستلعب دورًا كبيرًا في تنشيط السياحة وتعيد لمصر ريادتها كمركز حيوى لجذب السياح من مختلف بلدان العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق