محافظ يستقبل أسامة الأزهري بعد تلبية دعوته لزيارة المدينة (صور)

الجمعة، 14 أبريل 2017 03:00 م
محافظ يستقبل أسامة الأزهري بعد تلبية دعوته لزيارة المدينة (صور)
اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد و أسامة الأزهري
كتبت- أمل عبد المنعم

استقبل اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد، محافظ السويس، اليوم، بمكتبه، الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية.
 
 
وفي اللقاء، قدم المحافظ، الشكر، للدكتور أسامة الأزهري، على تلبية دعوته لزيارة السويس، مؤكدا سعادة أبناء السويس بوجود عالم جليل من علماء الأزهر الشريف، صاحب فكر وعلم وثقافة كبيرة، مشيرا إلى أنه تم عقد اللجنة العليا لمواجهة الإرهاب والتطرف منذ أيام والتي أوصت بأن يتم دعوة علماء الأزهر الشريف، للحضور للسويس، وعقد لقاءات مع أبناء المدينة، التي بدأت بدعوة الدكتور الأزهري ليستفيد الشباب من علمه ودروسه الدينية الطيبة اليوم في صلاة الجمعة بمسجد حمزة بن عبد المطلب.
 
 
وتطرق «الأزهري» إلى جهود الدول في مكافحة الإرهاب والتطرف والأحداث التي نمر بها هذه الأيام، مؤكدا أن مصر الكنانة لن يستطع أحد أن يمسها بشر، وشعبها في رباط الي يوم الدين.
 
 
وأشار مستشار رئيس الجمهورية إلى أن قرار رئيس الجمهورية بتشكيل المجلس الأعلى لمواجهة الإرهاب والتطرف منذ أيام يعد خطوة إيجابية وإجراءات عاجلة لعلاج مثل هذه القضايا، مطالبا الشباب بحب الدين والوطن ونبذ السلوكيات الهدامة والأفكار المتطرفة والتحلي بالأخلاق وتعليم ديننا الحنيف والهدي النبوي الشريف.
 
 
وقدم المحافظ درع محافظة السويس، للدكتور أسامة الأزهري تكريما لحضوره السويس وتقديرا لجهوده العلمية والتعليمية والدينية.
 
 
 
 
2
 
3

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة