وفد طلابي من جامعة جنوب الوادي يزور ميناء سفاجا البحري اليوم

الجمعة، 14 أبريل 2017 04:08 م
وفد طلابي من جامعة جنوب الوادي يزور ميناء سفاجا البحري اليوم
زيارة الوفد الطلابى لميناء سفاجا
البحر الأحمر - عماد عرفة

زار وفد طلابي من جامعة جنوب الوادى بقنا ميناء سفاجا البحرى اليوم الجمعة، بمرافقة عدد من أساتذة الجامعة؛ للتعرف على أعمال التطوير التي تمت بالميناء، في إطار الجولة التي يقومون بها للتعرف على المشروعات العملاقة التي تمت بالبلاد خلال الفترة الماضية، وأهميتها للاقتصاد المصري.
 
كان في استقبال الوفد الطلابي، اللواء ياسر عبد الفتاح مدير ميناء سفاجا البحري، وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية بالميناء.
 
وقام الوفد الذي يتكون من 65 طالبًا و10 من أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب قسم الجغرافيا بجامعة جنوب الوادي، بجولة تفقدية فى الميناء، تفقدوا خلالها صالات الوصول والسفر والأقسام المختلفة داخل الميناء.
 
وفى نهاية الجولة، ألقى اللواء ياسر عبد الفتاح مدير ميناء سفاجا البحرى، محاضرة للطلاب، شرح خلالها مراحل تطوير الميناء والتوسعات التى تمت حتى قيام الرئيس السيسى بافتتاحه رسميًا.
 
كما أوضح مدير الميناء الأهمية الاقتصاية ودور الميناء فى تصدير المواد الخام إلى دول العالم، واستيراد بعض المواد الخام التى تحتاجها المصانع المصرية.
 
وأبدى الوفد الطلابى وأعضاء هيئة التدريس إعجابهم الشديد بالميناء، والتطويرات العملاقة التى تمت به، والدور الكبير الذى يلعبه الميناء فى عمليات الاستيراد والتصدير ونقل الركاب.
 
667777
 
7778888
 
66778899
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق