«النيل العقارية» تفتتح مقراً جديداً وتضخ استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه

الأحد، 16 أبريل 2017 10:00 ص
«النيل العقارية» تفتتح مقراً جديداً وتضخ استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه
عقارات - ارشيفية

أعلنت شركة النيل العقارية، إحدى الشركات العقارية الكبرى بالسوق المصرية، عن البدء في تنفيذ خطة توسع بشبكة الفروع بافتتاح مقر جديد في التجمع الخامس، لتسهيل التواصل مع العملاء، وتقديم حزمة عروض مميزة من الوحدات العقارية.
 
من جانبه قال المهندس محمد طاهر، الرئيس التنفيذي لشركة النيل العقارية، إن الثقة الكبيرة للشركة في نمو القطاع العقاري المصري ساهمت في خلق دافع قوي لافتتاح فرع جديد ضمن خطة توسعية ستشهد افتتاح سلسلة فروع أخرى خلال الفترة القليلة المقبلة.
 
وكشف طاهر، أن الشركة تستهدف ضخ 300 مليون جنيه خلال العام الجاري في مشروعات عقارية بمنطقة التجمع الخامس.
 
وأضاف أن الشركة تمتلك نحو 15 قطعة أرض في مناطق اللوتس والقرنفل والأندلس والنرجس على مساحات تتراوح ما بين الـ 500 لـ 1000 مترًا مربع، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف بناء نحو 180 وحدة سكنية على مساحات تتراوح ما بين الـ 120 إلى 232 مترًا مربعاً، والمشروعات على مرحلة واحدة، سيتم الانتهاء منها بنهاية 2019.
 
كما أكد أن الشركة تلتزم بمواصلة تقديم برامج سداد مرنة تشمل سداد دفعة تعاقد 10%، مع توفير إمكانية التقسيط حتى 100 شهر بدون فوائد.
 
وشدد طاهر على أن الشركة لديها خطة توسعية متكاملة خلال المرحلة المقبلة، تستهدف من خلالها تنمية حجم استثماراتها بالقطاع العقاري، وتنفيذ مشروعات تمثل إضافة للسوق، وتسهم في تلبية احتياجات المواطنين.
 
وكانت الشركة نفذت العديد من المشروعات السكنية في منطقة المنصورة خلال 15 عاماً، وتعاقدت العديد من البنوك والهيئات الحكومية في تلك المشروعات التي قامت بها الشركة خلال الفترات الماضية.
 
ومن مميزات مشروعات الشركة عمل صالات جيم وجاكوزى، وحدائق خضراء مخصصة لعملاء فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق