أسماء الفائزين بقرعة حج السكك الحديدية..وقبطي يشارك في السحب (صور)

السبت، 15 أبريل 2017 02:49 م
أسماء الفائزين بقرعة حج السكك الحديدية..وقبطي يشارك في السحب (صور)
قرعة حج السكك الحديدية
سامي بلتاجي

أكد اللواء مدحت شوشة رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر أن الهيئة تمكنت من خلال جمعية الحج الموجودة بها من توفير 15 تأشيرة للحج هذا العام مساهمة منها في إرضاء العاملين وتمكينهم من زيارة الأماكن المقدسة بالحرميين الشريفين .
 
وحرص رئيس الهيئة أن يكون من بين القائمين على عملية السحب أحد العاملين من الإخوة الأقباط ويدعى ميلاد فهمى ناضر وذلك تاكيدا لمبدأ الوحدة الوطنية وأن الشعب المصرى نسيج واحد، بجانب الطفلة مى عيد احدى أبناء العاملين بالهيئة وأن عملية الاقتراع تمت فى جو من الشفافية ، حيث أسفرت عن فوز 15 عامل من المتقدمين لنيل هذا الشرف العظيم والخاص بأداء فرضة الحج.
 
جاء ذلك خلال ترأس رئيس الهيئة اليوم  القرعة العلنية للحج عن العام الحالى والتى أجرتها الهيئة لاختيار الفائزين المقرر قيامهم بأداء فريضة الحج حيث حضر القرعة عدد من قيادات الهيئة للإحتفال بهذه المناسبة الكريمة.
 
وأوضح شوشة أن عدد العاملين المتقدمين لأداء فريضة الحج هذا العام بلغ 45 عامل بمختلف قطاعات الهيئة تم مطابقة الشروط واللوائح الخاص بالسفر عليهم لدخولهم القرعة العلنية.
 
والعاملون الفائزون بأداء فريضة الحج عن عام 2017 ، هم ميرفت حسن عبد المجيد ، سامية عبد الحميد الهوارى ، ايمان محمد كمال ، هدى محمد رمضان ، محمد مجدى ابراهيم ، اسماعيل احمد تاج الدين ، كوثر شحاتة على ، محمد محمود عبد الحميد ، فاطمة شحاتة محمد ، عبد الفتاح محمد حسين ، محمد نجيب عبد الرحمن ، مجدى عبد المنصف مصطفى ، محمد ابو السعود حسن ، سيد ابراهيم محمد وهشام محمد رمضان. 
 
unnamed (1)
 

 

unnamed (2)
 

 

unnamed (3)
 

 

unnamed (4)
 
 
unnamed (5)
 

 

unnamed (6)
 

 

unnamed (7)
 

 

unnamed (8)
 

 

unnamed

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق