نجوى فؤاد لـ"صح النوم": ما فعلته منى برنس لا يليق مع رسالتها الجامعية

الإثنين، 17 أبريل 2017 01:49 ص
نجوى فؤاد لـ"صح النوم": ما فعلته منى برنس لا يليق مع رسالتها الجامعية
نجوى فؤاد

استنكرت الفنانة الاستعراضية والراقصة نجوى فؤاد ما قامت به الدكتورة منى برنس بنشر صور وفيديوهات وهى ترقص على مواقع التواصل الاجتماعى، مشيرة إلى أنها دكتورة جامعية ولا يجب أن تقوم بهذه الأفعال ويشاهدها الطلبة التى تقوم بالتدريس لهم.
قالت فؤاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الغيطى مقدم برنامج "صح النوم" المذاع عبر فضائية "LTC":"إذا كانت منى برنس تهوى الرقص فكان يجب عليها أن تحترف هذه المهنة أو تفتتح أكاديمية لتعليم الرقص للفتيات"، مشددة على أن ما فعلته لا يتماشى مع كونها أستاذ جامعية.
 
الغيطي ساخراً من وصول سعر الفسيخ لـ 300 جنيه: دا سمك بوري وعليه ملح
هاجم الإعلامى محمد الغيطى، الحكومة المصرية بسبب وصول سعر كيلو الفسيخ لـ 300 جنيه، مؤكداً أن الحكومة المصرية المتعاقبة على مدار 40 سنة ارتكبت أخطاء فادحة وكانت تلجأ للسلف والدين بالإضافة إلى التدمير المتعمد للزراعة والثروة السميكة هو ما نعانى منه حالياً.
قال الغيطى خلال حلقة برنامجه "صح النوم" المذاع عبر فضائية "LTC":"ليه الفسيخ يبقى غالى كده ده سمك بورى وعليه ملح"، مشدداً على أن مصر كانت سلة غذاء العالم لكن تسبب يوسف والى فى تدمير الزراعة نهائياً، مشيراً إلى أن مصر بها 6000 كيلو مسطحات مائية ومع ذلك نستورد الأسماك.
 
الغيطي بعد رفض قانون السلطة القضائية: اعملوه ورق كلينيكس
أكد الإعلامى محمد الغيطى أن رفض قسم التشريع بمجلس الدولة لمشروع قانون السلطة القضائية بمثابة صفعة قوية على وجه الحكومة والبرلمان، موضحاً أنه توقع منذ فترة أن يحدث ذلك الصدام، مؤكداً أن البرلمان تواطأ مع الحكومة ضد القضاة وأخرج قانوناً معيوباً سيطعن على دستوريته فور إقراره.
وجه الغيطى كلامه خلال حلقة برنامجه "صح النوم" المذاع عبر فضائية "LTC" للحكومة والبرلمان:"أيه الحال دلوقتى.. مارأيكم دام فضلكم.. شكلكم وحش"، مضيفاً:"مجلس الدولة قال قال للحكومة والبرلمان خدوا القانون إعملوه ورق كلينكس".
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق