3 سيناريوهات تنتظر الزمالك في «اللقاء الوهمي»

الإثنين، 17 أبريل 2017 03:35 م
3 سيناريوهات تنتظر الزمالك في «اللقاء الوهمي»
مباراة الزمالك في الدورى

يترقب الجميع غدا موقف نادي الزمالك، بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادي، توجه الفريق لملعب بتروسبورت، لخوض لقاء مصر المقاصة ضمن مؤجلات الجولة الـ22 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي قرار رئيس الزمالك رغم تحديد اتحاد الكرة للسابعة من مساء أمس الأحد، موعدا للقاء وتوجه المقاصة، لملعب المباراة وطاقم الحكام، ولم يحضر الفريق الأبيض مما جعله على أعتاب فقدان 3 نقاط جديدة، وفقدان 3 نقاط أخرى في نهاية الموسم وتغريمه 200 ألف جنيه.

ويستعرض «صوت الأمة» أبرز السيناريوهات المطروحة حال توجه الزمالك لملعب بتروسبورت غدا الثلاثاء.

السيناريو الأول.. هو رفض مسؤولو استاد بتروسبورت، دخول الزمالك نظرا لعدم وجود قوة تأمين لعدم وجود مباراة من الأساس، ومن ثم يأمر رئيس القلعة البيضاء في تلك الحالة، بتحرير محضر إثبات حالة في قسم الشرطة، لاستخدام المحضر في الملف الذي يجهزه لإبطال مسابقة الدوري هذا الموسم، لاسيما وأن النادي الأبيض يصطحب مجموعة من الإعلاميين لإثبات موقفه بالحضور في الموعد المحدد للقاء من وجهة نظر إدارة ميت عقبة.

السيناريو الثاني.. هو السماح للزمالك بالدخول إلى أرض الملعب تجنبا للأزمات، على أن يرحل الفريق الأبيض نفسه بعد 20 دقيقة من موعد المباراة ، كما هو الموقف الذي فعله المقاصة.

السيناريو الثالث.. تراجع رئيس القلعة البيضاء عن ذهاب الفريق لملعب بتروسبورت، إذا تدخل وزير الرياضة خالد عبد العزيز، وحاول احتواء الأزمة قبل أن تثار أزمة مجددا، إذا ذهب الزمالك لملعب بتروسبورت غدا الثلاثاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق