«سلطان»: فرض غرامات على مستأجري الشواطيء المخالفين لشروط التعاقد

الإثنين، 17 أبريل 2017 04:03 م
«سلطان»: فرض غرامات على مستأجري الشواطيء المخالفين لشروط التعاقد
يتفقد محمد سلطان محافظ الإسكندرية الشواطئ
محمد صابر

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية،  شواطئ كورنيش الإسكندرية، في جولة لمشاركة المواطنين احتفالاتهم بأعياد الربيع وعيد شم النسيم، اليوم الاثنين، للوقوف على أهم المشكلات التي تواجه مواطني وزائري الإسكندرية، لسرعة حلها قبل حلول موسم الصيف.
 
بدأت الجولة من شاطئ المندرة السياحي، مرورًا بشاطئ «البوريڤاج»، السياحي وشاطئ ميامي المميز، ومنطقة بير مسعود، وشاطئ أبو هيف، وشاطئ جليم المجاني.
 
وخلال الجولة أشار المحافظ، إلى أهمية توحيد ألوان واشكال بوابات الشواطئ، وتقديم أفضل خدمات للزوار والاهتمام بمنظومة النظافة وتوضيح لافتات الأسعار الموجودة بالشواطئ.
 
كما شدد المحافظ على رؤساء الأحياء، ومدير إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة، بإزالة كافة الاشغالات والتعديات على الشواطئ وفرض غرامات فورية على أي مستأجر يخالف شروط التعاقد أو يقوم بالتعدي أو سرقة وصلات كهرباء، أو مياه، وضرورة إلزام المستأجرين بأسعار التذاكر، كما وجه رؤساء الأحياء بضررة وضع عوازل وتغطية كافة الأسلاك الكهربائية على الكورنيش، وذلك حفاظًا على أمن و سلامة المواطنين و زوار الإسكندرية، ولكي تظهر الإسكندرية بالمظهر اللائق لها .
 
حضر الجولة اللواء أحمد حجازي، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، واللواء عادل سلامة رئيس حي منتزه ثان، واللواء خالد حسن، رئيس حي منتزه أول، واللواء وحيد رضوان، رئيس حي شرق، والمهندس علي مرسي رئيس حي وسط.
 
 
شم النسيم بالاسكندرية (1)
 

شم النسيم بالاسكندرية (2)
 

شم النسيم بالاسكندرية (3)
 

شم النسيم بالاسكندرية (4)
 

شم النسيم بالاسكندرية (5)
 

شم النسيم بالاسكندرية (6)
 

شم النسيم بالاسكندرية (7)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق