شاهد أجمل أهداف مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ

الإثنين، 17 أبريل 2017 08:10 م
شاهد أجمل أهداف مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ
ريال مدريد وبايرن ميونخ
أحمد ضياء

تتجة أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى متابعة أفضل الفرق تألقا على أرض الملعب، ودائما ما تتجه الانظار لفريقين من أكبر الفرق فى تاريخ كرة القدم ،  ريال مدريد وبايرن ميونخ ".

يملك فريق ريال مدريد وفريق بايرن ميونخ الكثير من النجوم الاسطورية والعالمية التى تتنافس دوما على التألق والفوز ، ويتنافس الفريقين دوما فى جميع لقائتهم على الفوز وهز شباك الفرق المنافسة، ونجد دوما صراع ملحوظ بيين الفريقين فى لقاءتهم، ووجود منافسة عملاقة بيينهم.

 

ويقدم "صوت الامة " أجمل الأهداف بيين فريق ريال مدريد  وبايرن ميونخ.

 

 

 

 وتم تأسيس ريال مدريد عام 1902  وهو نادى أسبانى ، ويلعب فى الدورى الاسبانى ، ويعتبر الريال اكبر واغنى  نادى من حيث القاعدة والجماهير ، وفاز الريال بكأس الاتحاد الأوروبي آنذاك - مرتين متتاليتين، وخمس بطولات إسبانية، كأس اسبانيا مرة،وثلاثة  كؤوس سوبر أسبانية. واختارة الفيفا ليكون أفضل نادى أوروبي في القرن العشرين.

 

ومن ناحية اخرى ـ تم تأسيس بايرنميونخ عام 1900، شهد النادي حقبته الذهبية في منتصف السبعينات من القرن الماضي بقيادة نجمه التاريخي فرانتز بيكنباور  حيث استطاع أن يفوز ثلاث مرات متتالية ببطولة دورى ابطال اوروبا. بين عامي 1974-1976. يخوض البايرن مبارياته الرسمية منذ موسم 2005. يحتل بايرن المركز الثاني حالياً في ترتيب الأندية الأوروبية الصادر من قبل الأتحاد الاوروبى لكرة القدم.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة