«صوت الأمة» ترصد فرحة أهالي الإسكندرية في احتفلات أعياد الربيع

الإثنين، 17 أبريل 2017 08:57 م
«صوت الأمة» ترصد فرحة أهالي الإسكندرية في احتفلات أعياد الربيع
احتفالات شم النسيم
محمد صابر

الدنيا ربيع والجو بديع قفل على كل الموضيع هذه الكلمات الشهيرة التي قالتها السندريلا الراحلة سعاد حسنى والتي ترتبط بأعياد الربيع«شم النسيم» هكذا استيقظ المواطن السكندري بعد أسبوع كامل من الحزن على ضحايا الحادث الإرهابى الأخير، حيث توافد آلاف من المواطنين اليوم الاثنين إلى الحدائق العامة والشواطئ والأماكن الأثرية للاحتفال بشم النسيم وسط الفرحة والبهجة التي رسمت على وجوه الأطفال مع تناول الأكلات الشعبية المشهورة«الفسيخ والرنجة ورصدت صوت الأمة حالة الفرح بالشارع السكندرى.
 
وقال مصطفى عبد المنعم أنه لم يفرح منذ فترة وبالأخص بعد الأحداث الأخيرة والحزن الذي كان يخيم على الدولة بأكمله ولكن اليوم مع هذه الشمس الساطعة والبحر يشعر بالفرح الشديد.
 
وأكدت الحاجة « أم أيمن» ربة منزل أنها جاءت إلى الحديقة للاحتفال مع أحفاده بالربيع وأيضا الاستمتاع بالخضرة وأكل الفسيخ والرنجة مع العائلة.
 
وقال حسن محمود أن نازل مع الأسرة لأثبت للعالم والإرهاب أن بلدنا هي بلد الأمن والأمان واحنا مش بخاف من حد وأشار أن الأمن السكندري متواجد أمام السينمات وداخل الحدائق بشكل مكثف.
 
من جانب آخر تمت الاستعدادات من قبل الأجهزة الأمنية بالمحافظة، لتأمين احتفالات أعياد شم النسيم، من خلال نشر التعزيزات الأمنية بالميادين العامة والحدائق والمتنزهات، لضبط الحالة الأمنية ومنع حالات التحرش وضبط الخارجين عن القانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة