«المسعود» المدافع عن مثلث ماسبيرو.. «بلتاجي» نائب أسقط الدائرة من حساباته

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 01:24 م
«المسعود» المدافع عن مثلث ماسبيرو.. «بلتاجي» نائب أسقط الدائرة من حساباته
النائب محمد المسعود
ريهام عاطف

يعد النائب محمد المسعود من أهم النواب الذين خاضو تجربة الانتخابات البرلمانية عن دائرة بولاق أبو العلا لأكثر من دورة انتخابية لينفق عليها الملايين لينضم خلال الانتخابات الأخيرة لحزب المصريين الأحرر.

ليحقق المسعود نجاح بين ابناء دائرته خاصتا عندما وصف الأزمة التي تعرض لها ابناء دائرتة بمثلث ماسبير بانهم خط أحمر لا يجب التعدي عليهم وأنه سيبذل كل جهدة للوصول لحل يرضيهم كما طالب.

بتشكيل لجنة تقصى حقائق لمعرفة جميع التفاصيل والمشكلات لمواطني مثلث ماسبيرو من على أرض الواقع من خلال زيارة تقوم بها لجنة تقصي الحقائق إلى أرض منطقة مثلث ماسبيرو.

وقد تسبب ضغط المسعود في موافقة لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان على استدعاء الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق، لمناقشته في هذا الملف ومعرفة رؤية الحكومة لحسمه بما يحقق جميع المطالَب العادلة لمواطني المنطقة، مشيرا إلى أنه لن يترك هذا الملف حتى لو تطلب الأمر التقدم باستجواب الحكومة لسحب الثقة منها لأن مواطني مثلث ماسبيرو خط أحمر بالنسبة له.

وعلى الجانب الاخر عرف رضا البلتاجى الحكم السابق والنائب عن دائرة حلوان بنائب العجلة فى واقعته الشهيرة بدخولة للبرلمان على «فيسبا»، إلا أن اقطراح البلتاجى بخصوص بيع الكبرتاج بنظام «BOT».

اثار الكثير من الشكوك حول استثمار رجال الأعمال فيه. كما تم رفض الطلب المقدم منه من جانب اهالى حلوان بتشغيل خط السكك الحديدية وتحويله من خط لنقل البضائع إلى خط لنقل الركاب بين مترو العباسية وحلوان وضواحيها حتى كفر العلو والتبين، مروراً بمنشية ناصر والبساتين وعرب المعادى وطرة والمعصرة وعزبة الوالدة وعرب غنيم وعرب راشد.

وذلك لانه خط استراتيجي حيوي هام في الاصل  يصل جنوب مصر بشمالها و يستخدم كذلك في نقل فحم الكوك و مكملات انتاج شركات الكوك و الاسمنت ليصل حتي الوادي الجديد وابو طرطور. كما شهدت الكثير من الاماكن الاثرية بحلوان حالة من الاهمال وانتشار المترددين عليها من مدمنى المخدرات بعد ان تحولت لخرابات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة