3 سيناريوهات لترضية الزمالك بعد اعتماد نتيجة المقاصة

الأربعاء، 19 أبريل 2017 12:00 م
3 سيناريوهات لترضية الزمالك بعد اعتماد نتيجة المقاصة
هاني أبو ريدة
كتب - أحمد سمير

بعد تأكيد هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، أنه لن تتم إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، وتم التصديق على قرار لجنة المسابقات باعتماد النتيجة بفوز المقاصة بهدف، ورفض الحديث عن تهديد الزمالك بالانسحاب من الدوري، ويرصد «صوت الأمة» في التقرير التالي أبرز سيناريوهات ترضية الزمالك من جانب اتحاد الكرة بعد اعتماد نتيجة اللقاء.

إبعاد الحكام المرفوضين من الزمالك

أبرز سيناريوهات اتحاد الكرة المتوقعة لترضية الزمالك بعد الأزمة الأخيرة، هي إبعاد الحكام المرفوضين من الزمالك عن إدارة لقاءاته محليًّا حتى نهاية الموسم، وأبرزهم جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين ومحمود البنا، على الرغم من إعلان عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة الجبلاية، والمشرف على الحكام في وقت سابق، نهاية عصر اختيار أو رفض الأندية لحكام بعينهم.

نورالدين
 

تأخير تفعيل مديونيات الزمالك ضد لاعبيه السابقين

اتحاد الكرة أعلن قرارا بإيقاف الزمالك و5 أندية أخرى عن القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، بسبب عدم سداد مستحقات متأخرة للاعبين سابقين بالفريق، وأبرزهم الصقر أحمد حسن، عميد لاعبي العالم.

وبالتالي مع استمرار رفض رئيس الزمالك تسوية مديونيات النادي المستحقة منذ أيام الإدارة السابقة، برئاسة ممدوح عباس، فإن اتحاد الكرة مطالب -وفقًا للوائح لجنة شؤون اللاعبين- بإيقاف قيد الأبيض في الانتقالات الصيفية المقبلة، والأقرب وفقًا للترضية المتوقعة عدم تفعيل ذلك من جانب الجبلاية.

الصقر
 

لجنة الأندية

واحدة من السيناريوهات المطروحة لترضية الزمالك، هي حشد اتحاد الكرة لأصوات الأندية بهدف بقاء مرتضى منصور رئيسًا للجنتها خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا مع بداية الموسم المقبل المفترض انتخاب لجنة أندية جديدة مع بدايته.

مرتضي
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق