اللجوء للوقت الإضافي.. البايرن يتقدم على الريال بهدفين (فيديو)

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 10:38 م
اللجوء للوقت الإضافي.. البايرن يتقدم على الريال بهدفين (فيديو)
الريال وبايرن
كتب أحمد مسعود

فاز فريق بايرن ميونيخ، على نظيره ريال مدريد، بهدفين لهدف، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على استاد سانتياجو برنابيو، ضمن مواجهات دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا.

سجل هدفي بايرن روبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 53 عن طريق ضربة جزاء ثم تعادل رونالدو، في الدقيقة 75 من رأسية قوية للريال، وبعدها بدقيقتين، سجل راموس في مرماه هدف التقدم للبايرن في الدقيقة 77.

بذلك أصبحت النتيجة هي التعادل 3 / 3 بعد انتهاء مباراة الذهاب 2 / 1 لصالح الريال، ليلجأ حكم المباراة للوقت الإضافي 30 دقيقة علي شوطين.

بدأ الفريقان المباراة بهجمات متبادلة، كان أخطرها هجمة روبين علي مرمي نافاس، والتي خرجت أعلي العارضة، فيما يحاول الريال اختراق دفاعات البايرن من أجل إحراز هدف ينهي المباراة مبكرا.

ودخل ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من، نافاس، كارفاخال، راموس، ناتشو، كريستيانو رونالدو، توني كروس، بنزيمه، مارسيلو، كاسيميرو، مودريتش، ايسكو.

بينما جاء تشكيل بايرن ميونخ مكون من، مانويل نوير، هاملز، تياجو، ريبيري، ليفاندوفسكي، روبين، تشابي الونسو، جيروم بواتنج، فيليب لام، فيدال، ديفيد الابا.

وأضاع بنزيمة في الدقيقة 23 فرصة هدف، بعد رأسية من كرة عرضية عن طريق مارسيلو داخل الصندوق.

وسدد كاربخال كرة قوية من خارج الـ18، في الدقيقة 26، اخرجها بإتقان نوير خارج الملعب علي يمينه.

واصل ريال مدريد غزواته لمرمي البايرن، وأهدر توني كروس فرصة في الدقيقة 34، بعدما أطاح بالكرة فوق العارضة من تسديدة قوية.

وفي الدقيقة 53 تمكن الهولندي روبين من الحصول علي ضربة جزاء لصالح بايرن مونيخ سجل منها ليفاندوفيسكي الهدف الأول لفريقه.

بعدها حاول بايرن تسجيل الهدف الثاني للوصول لنصف نهائي البطولة، لكن الدون رونالدو تمكن من تسجيل التعادل لفريقه في الدقيقة 75، لكن سرعان ما عاد البايرن بهدف من نيران صديقة من راموس في مرماه.

بعدها بأقل من 10 دقائق قرر حكم اللقاء طرد أبيدال، لاعب بايرن ميونيخ، بعد حصوله علي الإنذار الثاني في اللقاء، ليكمل بايرن ميونيخ اللقاء بـ10 لاعبين فقط.

يذكر أن لقاء الذهاب في ميونخ، انتهي بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1، حيث يحتاج الفريق البافاري هدفا آخر من أجل ضمان الوصول لنصف نهائي البطولة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة