انطلاقة جديدة لـ «دوت مصر» بخطة تطوير شاملة

الخميس، 20 أبريل 2017 08:18 م
انطلاقة جديدة لـ «دوت مصر» بخطة تطوير شاملة
فريق عمل دوت مصر

في أجواء أسرية، نظم المدير العام لمؤسسة «دوت مصر»، ورئيس التحرير التنفيذي لموقع «دوت مصر»، اليوم الخميس، حفل إفطار جماعي لمحرري وإداريّ الموقع وجميع العاملين.
 
ويأتي حفل الإفطار في وقت يشهد موقع «دوت مصر» انطلاقة جديدة، على يد الكاتب الصحفي هاني رفعت، الذي تولى رئاسة التحرير في العاشر من أبريل الجاري، بعد الهيكلة الإدارية والتحريرية التي شهدها الموقع مؤخرًا.
 
واستمع المحررون من شريف يحيى، وهاني رفعت، إلى الخطوط العريضة لخطة التطوير الجديدة، المقرر تطبيقها خلال الأيام المقبلة، والتي تعد الأكبر على مستوى المواقع الإخبارية والترفيهية، للنهوض بمستوى صحافة الفيديو والتليفزيون الديجيتال، وليكون «دوت مصر» إضافة مهمة ومتميزة للصحافة المصرية.
 
وأكدا «يحيى ورفعت»، على عدم المساس بحقوق محرري الموقع، ورصد مكافآت فورية للمتميزين وأصحاب الانفرادات، فيما تعهد المحررون ببذل أقصى جهدهم، ليحتل «دوت مصر» صدارة المواقع الإلكترونية.
 
وحرص المدير العام، ورئيس التحرير التنفيذي، على التقاط الصور التذكارية مع المحررين والعاملين بـ«دوت مصر»، وسط أجواء من البهجة والألفة، متعهدَين بتكرار هذا التقليد، مع مفاجآت أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.
 
ويطمح «دوت مصر» في إحداث نقلة نوعية بين المواقع الإخبارية العربية، من خلال الاستعانة بفريق عمل على أعلى مستوى، وخبرات كبيرة فى مجال صحافة الفيديو والتليفزيون «الديجيتال»، إلى جانب الأفكار النوعية ذات الطبيعة الشابة والمبتكرة، ضمن خطة هيكلة وتطوير متكاملة تحت إشراف القيادة الجديدة للموقع.
 
وجاء حفل الإفطار في وقت يشهد موقع «دوت مصر» انطلاقة جديدة، على يد الكاتب الصحفي هاني رفعت، الذي تولى رئاسة التحرير في العاشر من أبريل الجاري، بعد الهيكلة الإدارية والتحريرية التي شهدها الموقع مؤخرًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق