مهرجان الشارقة القرائي للطفل يعرض «مصنع الكاكاو 2» (صور)

الجمعة، 21 أبريل 2017 06:00 م
مهرجان الشارقة القرائي للطفل يعرض «مصنع الكاكاو 2» (صور)
عرض مسرحية مصنع الكاكاو 2 في مهرجان الشارقة القرائي للطفل
كتب بلال رمضان

عرض برنامج مهرجان الشارقة القرائي للطفل، في دورته التاسعة، مسرحية «مصنع الكاكاو 2» للأطفال، بمشاركة نخبة من الفنانين الكويتيين، ومزجت المسرحية بين الاستعراض والأغاني، والحوارات الشيقة، وتدور أحداثها حول طاهية تدعى «لولو» تبذل الكثير من الجهد في العمل لتحقيق طموحاتها بأسلوب فكاهي ترفيهي عالي.

وحققت مسرحية «مصنع الكاكاو 2» إقبالا جماهيريا كبيراً من مختلف الأعمار والجنسيات، حيث جمعت في كادرها الفني كل من الفنانة إلهام الفضالة، ويعقوب عبد الله، وصمود الكندري، وحسين المهدي، ولولوة الملا، وجاءت من إخراج الفنان علي العلي.

وتروي أحداث المسرحية قصة صراع بين «لولو»، التي تمثل دورها الفنانة إلهام فضالة، وصديقاتها «ريما» صمود الكندري، و«زينة» لولوه الملا، و«رقية» إيمان فيصل، مع مديرهن في الكافية، يعقوب عبد الله، الملقب بـ«جميل»، ومساعده إبراهيم الشيخلي الملقب بـ«سوسه»، اللذان يفرضان شروطا صارمة في العمل على الفتيات، وتحاول «لولو» وضع حد لهذا المدير المتسلط، الذي يحاول أن يستغلهن، وأن تعيد الكافية الذي ورثته من والدها.

ويدخل شقيق مساعد مدير الكافيه، حسين المهدي الملقب «بحوسه» هذا الصراع حتى يكشف ألاعيب المدير، الذي سعى لتخريب الكافيه بأكمله من أجل تحقيق أطماعه على حساب الفتيات العاملات لديه، ويخبر رجل الأعمال سعود بوعبيد الملقب بـ«زياد»، لينتهي المطاف بحبس المدير «جميل» بعد أن تسبب في تسمم أهل المدينة نتيجة تزويره بمحتويات الكاكاو.

وتعرض المسرحية على مسرح مهرجان الشارقة القرائي حتى 22 من أبريل الجاري، تتويجاً للنجاحات الجماهيرية التي حققها العمل خلال الموسم المسرحي الماضي بعدما قدمت عروضاً متواصلة، حظيت بحضور جماهيري كبير.

أحد الممثلين في مسرحية مصنع الكاكاو 2 في مهرجان الشارقة القرائي للطفل
 

 

مسرحية مصنع الكاكاو 2 في مهرجان الشارقة القرائي للطفل
 

 

مشهد آخر من مسرحية مصنع الكاكاو 2 في مهرجان الشارقة القرائي للطفل
 

 

مشهد من مسرحية مصنع الكاكاو 2 في مهرجان الشارقة القرائي للطفل
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق