تأجيل دعوى تطالب بوقف عرض مسلسل «تحت السيطرة»

الأحد، 23 أبريل 2017 02:05 م
تأجيل دعوى تطالب بوقف عرض مسلسل «تحت السيطرة»
نيللى كريم فى مسلسل تحت السيطرة
كتب - أحمد سامي

أجلت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى التي تطالب بوقف عرض مسلسل«تحت السيطرة»، الذي تقوم ببطولته  الفنانة نيللي كريم وظافر العابدين ومحمد فراج وتأليف مريم نعوم، لجلسة 3 يوليو المقبل.
 
وقالت الدعوى رقم ١٣٣٧٥ لسنة ٧٠ قضائية، إن عدد من القنوات الفضائية عرضت«مسلسل هابط»، فيه كل أشكال وأنواع الفساد والانحلال من تعاطي الخمور والمخدرات، والدعارة، والقذارة بصورة فجة.
 
وأضافت الدعوي، أن القائمون على هذه القنوات يريدون هدفًا محددًا وهو الربح، أو تدمير أخلاق الناس، والأعراف، وتفكيك البناء الاجتماعي، وإغراء المراهقين والمراهقات للتمرد على الأسر، وإغراقهم بتحطيم القواعد الأخلاقية.
 
وأكدت أن هذا المسلسل، يحمل توجهًا صريحًا للرذيلة وغسيل دماغ من نوع آخر، خصوصًا حينما يلاقى ذلك تربة فكرية خصبة غير محددة الهوية وانعدام للحصانة الفكرية، والإهمال في التربية والتنشئة الصحيحة.
 
وتابعت أن أغلبية المسلسلات ومنها«تحت السيطرة»، سيطرت على عقول المراهقين والشباب، لكي تحلل لهم العلاقات المحرمة وتسهل لهم طريق الفاحشة والحب المحرم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة