علوم حلوان توقع بروتوكول تعاون مع مركز جنين للحقن المجهري لتدريب الطلاب

الأربعاء، 26 أبريل 2017 04:44 م
علوم حلوان توقع بروتوكول تعاون مع مركز جنين للحقن المجهري لتدريب الطلاب
جامعة حلوان
كتب- إبراهيم محمد

وقعت وحدة متابعة الخريجين بكلية العلوم بجامعة حلوان، بروتوكول تعاون مع مركز جنين للحقن المجهري، لتدريب الطلاب الأوائل في الفرقتين الثالثة والرابعة في المجال التخصصي «الحقن المجهري وما يتطلبه من تحضيرات»، تحت رعاية الدكتور ماهر حلمي، عميد كلية العلوم بالجامعة.
 
وأكد الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس الجامعة، أن الدول لا تتقدم إلا بسواعد أبنائها ولا سبيل للرقي إلا بالعلم والعمل، لذا تسعى الجامعة دائمًا لعقد بروتوكولات التعاون مع الهيئات والمراكز المختلفة، لتدريب الطلاب وإكسابهم الخبرات لمواكبة سوق العمل، ورفع مستوى الأداء التعليمي للطلاب والباحثين والنهوض بالبلاد.
 
وأضاف الدكتور ماهر حلمي، عميد كلية العلوم بالجامعة، أن هذا البروتوكول جاء في إطار خطة الكلية للارتقاء بالعملية التعليمية، وتخريج خريجين قادرين على التنافسية في سوق العمل، وتأهيلهم في الحالات التخصصية سواء من خلال مناهج تطبيقية متميزة أو التدريب الميداني على أيادي المتخصصين.
 
وأشار «حلمي» إلى أن البروتوكول يتضمن توفير أماكن بمركز جنين لتدريب الطلاب وصغار الباحثين، وإعطائهم شهادة مشتركة من جامعة حلوان والمركز، بجانب تنظيم دورات علمية وعملية متبادلة بين الكلية والمركز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة