القطري ناصر آل ثانى: مالاجا لا يخشى "حثالة كتالونيا"

الجمعة، 28 أبريل 2017 03:08 م
القطري ناصر آل ثانى: مالاجا لا يخشى "حثالة كتالونيا"
القطرى عبد الله بن ناصر آل ثانى، رئيس نادى مالاجا الإسبانى
كتب أحمد مسعود

وصف القطرى عبد الله بن ناصر آل ثانى، رئيس نادى مالاجا الإسبانى، الصحافة الموالية لنادي برشلونة الإسباني بـ"حثالة كتالونيا"، عقب الاتهامات التى وجهت إلى ناديه بتفويت مواجهة ريال مدريد، المقرر إقامتها فى ختام الموسم الحالى للدورى الإسبانى.

 

وأضاف عبد الله بن ناصر، فى تصريحات نشرتها صحيفة "الشرق" القطرية، أن الصحف الكتالونية تمارس نفس الضغط القذر على مالاجا، مثلما حدث مع باريس سان جيرمان الفرنسى، موضحاً أنه لا يهمه نية نادى برشلونة فى رفع شكوى ضده بعد التغريدة التى رد بها على مطالب بعض الصحف بعدم تفويت مباراته أمام ريال مدريد.

 

وقال رئيس نادى مالاجا، إنه لن يقف مكتوف الأيدى ضد الإساءة الموجهة إليه من الصحف الكتالونية، مشدداً على أن ما حدث منها يعد غباءً.

 

وأشار رئيس نادى مالاجا إلى أن الصحافة الكتالونية مازالت تمارس الضغط على مدرب الفريق بشتى الطرق، لافتاً إلى أن الجملة التى قالها "حثالة كتالونيا لن يشموا رائحة الدورى" موجهة إلى الصحف وليس نادى برشلونة نفسه.

 

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 78 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، علما بأن الملكى يلتقى مع مالاجا فى الجولة 38 والأخيرة من عمر الليجا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة