تعرف على مواجهات الدوري الإنجليزي اليوم

السبت، 29 أبريل 2017 06:00 ص
تعرف على مواجهات الدوري الإنجليزي اليوم
ستوك سيتي
كتب - إياد أحمد

تقام اليوم 5 مباريات في الدوري الإنجليزي في مقدمتها ستوك سيتي في مواجهة وست هام يونايتد في تمام الرابعة عصرا على ملعب بريطانيا ضمن منافسات الأسبوع الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي "البرميرليج".

يدخل ستوك اللقاء ويأمل في حصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة علي أول عشر مراكز في البريميرليج،حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

في نفس السياق يدخل وست هام يونايتد اللقاء وهدفه تحقيق الثلاث نقاط من أجل الهروب من القاع وشبح المراكز الأخيرة والهبوط ، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 38 نقطة.

وضمن مباريات نفس الأسبوع وفى نفس التوقيت يستضيف ساوثهامتون نظيره هال سيتي علي ملعب سانت ميريز ضمن حيث يحتل ساوثهامتون المركز التاسع برصيد 40 نقطة،أما هال سيتي يتواجد بالمركز السابع عشر برصيد 33 نقطة .

ويستضيف سندرلاند فريق بورتسموث على ملعب أوف لايت ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي ،حيث يحتل بورتسموث المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة ، ويحتل سندرلاند المركز الأخير برصيد21 نقطة.

ويحل ليسترسيتي ضيفا على وست بروميتش ألبيون في الرابعة مساء علي ملعب ذا هاوثورنس ، ويدخل ليستر اللقاء فى المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة ، ويحتل بروميتش ألبيون المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

وتختتم مواجهات اليوم بلقاء كريستال بالاس مع بيرنلي في السادسة والنصف مساء علي ملعب سيلهرست بارك ، ويحتل كريستال بلاس المركز الثاني عشر برصيد38، بينما يحتل بيرنلي المركز السادس عشر برصيد36.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة