رئيس الأولمبياد الخاص: تكريم الرئيس السيسي وسام على صدر 3 مليون معاق

السبت، 29 أبريل 2017 01:07 م
رئيس الأولمبياد الخاص: تكريم الرئيس السيسي وسام على صدر 3 مليون معاق
صورة السيسي مع ابطال الاولمبياد الخاص

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى لاعبو الاولمبياد الخاص المصرى أصحاب انجاز الالعاب العالمية الشتوية التى اقيمت بالنمسا، بمنحهم شهادة تقدير وميدالية تذكارية تحمل صورته مع اللاعبين.

جاء ذلك خلال الجلسة الختامية لمؤتمر الشباب الثالث الذى أقيم بالإسماعيلية.

unnamed (3)

كان لاعبو مصر قد حصلوا على 5 ميداليات 3 ذهبيات وفضية وبرونزية، حصل عليها فى الجرى على الجليد والهوكى الارضى، ضمن 107 دول حول العالم.

جاء التكريم انعكاسا لاهتمام الرئيس الشخصى بأبناء تلك الفئة، والتى بدأها بحضوره ورعايته لألعابهم الإقليمية عام 2014، والتى استضافتها القاهرة.

وضمت قائمة الشرف والتى منحهم الرئيس عبد الفتاح السيسى شهادات تقدير تحمل توقيعه وميدالية تذكارية، عشرين لاعبا بينهم لاعبتان.

unnamed (2)

من جانبه أكد المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمى للأولمبياد الخاص الدولى بأن هذا التكريم يحمل الكثير من الدلالات، أولها أنه يأتى من رئيس الدولة، وفى الجلسة الختامية لمؤتمر الشباب «أى المستقبل»، ومع مجموعه من الابطال العسكريين والمخترعين والعلماء الشبان، وفى حضور عدد كبير من الوزراء وعلى رأسهم المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والدكتورة غادة والى وزير التضامن الاجتماعى، والتى كانت أكثر الناس سعادة بهذا التكريم لأنها كانت شاهدة على هذا الانجاز عندما حرصت على السفر الى النمسا وحضور حفل الافتتاح وتشجيع اللاعبين، والذى أثمر عن فوزهم بالميداليات الخمس .

فيما عبر الفنان الكبير حسين فهمى سفير الاولمبياد الخاص الدولى عن سعادته بهذا التكريم مطالبا بتقديم كل المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة.

فيما قدم المهندس هانى محمود وزير الاتصالات والتنمية الادارية السابق، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد هذا التكريم، معبرا عن أمنيته أن يكون فاتحة خير للمعاقين فكريا، ويحرك بحيرة الاهتمام الساكنة بهم .

 
unnamed (4)
 
unnamed (5)
 
unnamed
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق