الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها في زيارة لمحافظة الدقهلية (صور)

السبت، 29 أبريل 2017 03:47 م
الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها في زيارة لمحافظة الدقهلية (صور)
الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ لدقهلية و نيافة الأنبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها
شيماء النقباسي

استقبل  الدكتور أحمد  الشعراوي، محافظ لدقهلية، نيافة الأنبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها،  بديوان عام محافظة الدقهلية.
 
وقال المحافظ، خلال حديثه مع نيافة البابا:«أن شهداء كنيسة مار جرجس بطنطا، والكنيسة  المرقسية بالإسكندرية، هم شهداء مصر جميعًا، مشيرًا إلى أن  الحادث  الارهابي الغاشم، لن يزيد إلا من تماسك الشعب المصري ووحدته».
 
واضاف«الشعراوي»: ان المصريين جميعًا نسيج واحد ولن ينال من هذا الشعب قائلاً:«الإرهاب لا دين له ولا وطن وهدفه الوحيد هو زعزعة استقرار وأمن الشعوب والأمم».
 
 
جاء ذلك خلال استقبال،محافظ الدقهلية، اليوم السبت، بمكتبه بديوان عام المحافظة، نيافه الانبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها، وقد استهدفت الزيارة تقديم الشكر  للمحافظ على مواساته ومشاركته في العزاء الشعبي الذي اقامته كنيسه طنطا الأسبوع الماضي، في شهداء وضحايا العمل الارهابي على كنيستي طنطا والإسكندرية .
 
وأعرب الأنبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها بمحافظه الغربية، عن عمق شكره وتقديره لمحافظ الدقهلية، لإصراره على حضور العزاء الشعبي ، لشهداء الوطن.
 
و من جانبه أكد الأنبا بولا، أن الأعمال الإرهابية، لن تنال من وحدة الشعب المصري وتماسكه ضد الإرهاب، مشيرًا إلى ان المصريين جميعًا قوة واحدة ونسيج واحد.
 
وأضاف الأنبا بولا: أن الإرهاب لادين له، ولا وطن، ولا  يستطيع أن يفرق  شمل المصريين وجمعهم، في ظل حالة التأخي والحب بين جميع ابناء الوطن الواحد.
 
 
 الأنبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها) (1)
 

 

 الأنبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها) (2)
 

 

 الأنبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها) (3)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق