معرض مصر الدولي لتكنولوجيا إعادة التدوير يختتم فعالياته ( صور)

السبت، 29 أبريل 2017 08:48 م
معرض مصر الدولي لتكنولوجيا إعادة التدوير يختتم فعالياته ( صور)
معرض مصر الدولي
كتبت منال العيسوى

اختتمت مساء اليوم السبت فعالياته معرض ومؤتمرمصر الدولي لتكنولوجيا إعادة التدوير بأرض المعارض بمدينة مصر وسط مشاركة 12 دولة و125 شركة تعمل في تصنيع تكنولوجيا إدارة وإعادة تدوير المخلفات بكل أنواعها سواء مخلفات البناء أو مخلفات الزراعة أو الصناعة أو المخلفات المنزلية.
 
 
ورغم اختلاف المعدات المعروضات اتسم المعرض بتناغم بين العارضين والزوار إلا أنه كل وجد ضالته وتم على التوازى عقد كثير من الصفقات الاستثمارية ما بين بيع ماكينات أو تأجيرها ، أو معرفة مكان المنتج ومصنعه.
 
 
unnamed (1)
 


unnamed (2)
 


unnamed (3)
 

unnamed (4)
 


unnamed (5)
 


unnamed (6)
 


unnamed (7)
 


unnamed (10)
 


unnamed
 


unnamed
 

ووسط زخم المعرض ارتصت حاويات القمامة الخاصة بمنظومة الفصل من المنبع التي تصنعها إحدى الشركات الوطنية بمدينة العاشر من رمضان والتي تحمل اسم دلتا، في حين افترشت إحدى الشركات لتصنيع المعدات الخاصة بفرم وإعادة تدوير المخلفات الزراعية مع عرض فيلم تسجيلى لمواقع الشركة التي تطبق فيها منظومة تدوير المخلفات المنزلية والعضوية بالتحديد لإنتاج كمبوست للزراعة.
 
وبالتوازي مع معرض معدات تكنولوجيا إعادة التدوير جاءت معدات البناء والخرسانة لتستحوذ على المساحات الأكبر من المعرض من فلاتر للتغلب على أثار الأتربة المنبعثة من مصانع الأسمنت لتصنع ديكورا مميزا باستخدام تكنولوجيا تركية ووضع فلتر منتصف الجزء المخصص له ليعلن تكنولوجيا منخفضة التكاليف لمواجهة تلوث الهواء.
 
في المقابل من معرض تكنولوجيا إعادة التدوير والبناء والخرسانة ، أبدعت إحدي الشركات في رسم لوحة فنية بالطوب البازل الصديق للبيئة بشكل ديكورى يعلن مميزات الطوب في كتم الصوت والحفاظ على درجة حرارة المبنى. 
 
لم يخلو المعرض من انتشار الزائرين أمام القسم الخاص بوزارة البيئة للحصول على مطبوعات الوزارة، والاضطلاع على أخر مستجدات مشروعي إعادة تدوير المخلفات الصناعية والمخلفات الالكترونية والطبية التي أطلقته وزارة البيئة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق