حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بحي غرب الإسكندرية

السبت، 29 أبريل 2017 09:18 م
حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بحي غرب الإسكندرية
ازاله اشغالات - أرشيفية
محمد صابر

شن حي غرب حملة مكبرة لإزالة الإشغالات المخالفة بسوق الجمعة بمنطقة مينا البصل،  وتم فيها التحفظ على العديد من الإشغالات منها؛ عدد 3 قاعدة صيني جديدة، و 4 حوض صيني جديد، و 2 منجله حديد، و 3 عجلة مستعملة،  و1 عجله سيارة استبن، و 8 ظهر سرير مستعمل، و1 مشمع بلاستيك كبير، وغيرها من الإشغالات، وجاري المتابعة من الحي لحالة السوق لعدم عودة أي إشغالات به.
 
كان الدكتور محمد سلطان قد شدد علي رؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية بإعادة الإنضباط إلي شوارع الإسكندرية للحفاظ على هيبة الدولة وانفاذ القانون، وإتخاذ  كافة الإجراءات القانونية تجاه جميع المخالفات وإشغالات الطريق، وجميع التعديات على حرم الطريق العام والمتسببة في إعاقة حركة المرور والمارة، مؤكدا أنه لا تهاون في حق الدولة، وسيتم المحاسبة الفورية علي أي تقصير في ذلك، مشيرا إلي ضرورة أن يشعر المواطن بالتواجد القوي للدولة.
 
علي صعيد آخر قام حي غرب بتشكيل لجنة والنزول علي الطبيعة لمقابر عامود السواري باب الرحمة حيث تم تكسير عدد 4 ترب مبنية حديثة بالمخالفة للقانون وبدون وذلك بوجود المسئول القانوني بالحي ومسئولي الجبانات وإشغال الطريق.
 
هذا وقامت إدارة الحدائق بالحي بأعمال تقليم الأشجار والشجيرات وقص النجيلة بحديقه كوبري التاريخ، وذلك علاوة علي الأعمال اليومية للاهتمام بالحدائق بنطاق الحي من تنظيف وتقليم وتجميل.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق