وزيرة الهجرة لعمال مصر بالخارج: نتعهد باستمرار دعمكم والدفاع عن حقوقكم

الأحد، 30 أبريل 2017 10:34 ص
وزيرة الهجرة لعمال مصر بالخارج: نتعهد باستمرار دعمكم والدفاع عن حقوقكم
نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين
محمود عثمان

أرسلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، برقية تهنئة لكل العاملين  المصريين  بالخارج بمناسبة عيد العمال يوم تكريم السواعد المنتجة.
 
وجاء نص البرقية كالتالي«يسرني وأسرة وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج،  في مناسبة الإحتفال بـعيد العمال أن نبعث لجميع الإخوة والأبناء عمال مصر بالخارج، بأصدق التهاني في عيدهم مقرونة بأطيب الأمنيات.. إننا نعتز غاية الإعتزاز بالدور الوطني العظيم لعمال مصر الشرفاء في الخارج ، الذين يكملون  جنبًا إلي جنب مع العمال في الداخل مسيرة التنمية لرفعة الوطن».
 
«عمال مصر في الخارج ، إن قيمة الانسان الحقيقية تقدر بما يؤديه من خدمة لمجتمعه ووطنه وأمته، واعتبركم سفراء مصر فوق العادة ، من ترفعون بجهدكم ومثابرتكم اسم مصر ، ونعتمد عليكم في تصحيح أي صور مغلوطة عن الوطن فأنتم خط الدفاع الأول عن الأمن القومي للبلاد، وعطائكم في الدول التي تعملون بها بالخارج نموذجًا للكفاح الجاد المثابر من أجل تحسين ظروف حياتكم  ودعم التنمية ورفعة مصرنا العزيزة وتقدمها وازدهارها».
 
«وأتعهد بأن نظل  مدافعين عن حقوقكم ، ساعين لتلبية طلباتكم المشروعة، وأن نكون دومًا  ظهيركم الحكومي الذي يربطكم بمؤسسات الدولة، بارك الله الوطن ورعى جهود أبنائه  لإطلاق مسيرتها نحو غدٍ أفضل ومستقبل مشرق بإذن الله بجهود اﻷيدي العاملة في الداخل والخارج».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق