كيف يتوّج المقاصة بطلا للدوري المصري؟

الإثنين، 01 مايو 2017 09:00 ص
كيف يتوّج المقاصة بطلا للدوري المصري؟
فريق مصر المقاصة
كتب - حسام الحاج

يتربع النادي الأهلي بقيادة حسام البدري، المدير الفنى للفريق، على قمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 70 نقطة جمعها من خلال الفوز فى 23 لقاء بسجل خال من الهزائم و4 تعادلات فقط.

بينما يأتي فريق مصر المقاصة بقيادة مديره الفنى إيهاب جلال فى المركز الثانى برصيد 60 نقطة، حيث يسبقه المارد الأحمر بـ10 نقاط فقط، مما يشعل أجواء المنافسة بينهما من أجل المنافسة على لقب الدوري الموسم الحالي.

وحرص «صوت الأمة» فى التقرير التالى على توضيح السيناريوهات المحتملة لتتويج الفريق الفيومى باللقب على حساب المارد الأحمر.

مواجهات الأهلي

يتبقى للنادى الأهلى 8 مواجهات هي: طلائع الجيش، النصر للتعدين، الشرقية، مصر المقاصة، سموحة، إنبي، المصري البورسعيدي، الزمالك، حيث تعد معظم هذه اللقاءات نارية وصعبة على المارد الأحمر، باستثناء مواجهتى الشرقية والنصر للتعدين، على الرغم من الصحوة التى يمران بها فى الفترة الحالية.

1490739695

مواجهات مصر المقاصة

يتبقى لفريق مصر المقاصة 8 مواجهات هي: أسوان، بتروجت، الاتحاد السكندرى، الأهلى، الإنتاج الحربى، طلائع الجيش، الشرقية، النصر للتعدين، وتعد مواجهات الفريق الفيومي أيضاً صعبة، ولكن لا ترتقي إلى صعوبة مواجهات الأهلى.

المقاصة

ويجب على فريق مصر المقاصة الفوز في جميع مواجهاته مع عدم فقدان أي نقطة، وفى نفس الوقت الوقت يخسر المارد الأحمر 4 مواجهات على الأقل أو 3 ويتعادل فى أخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة