«لوغاريتمات» حسام البدري أمام الإنتاج الحربي

الإثنين، 01 مايو 2017 06:07 ص
«لوغاريتمات» حسام البدري أمام الإنتاج الحربي
جانب من مباراة الأهلي والإنتاج
كتب - أحمد سمير

فقد الأهلي نقطتين بالتعادل الإيجابي 1-1، أمام الإنتاج الحربي، ضمن مواجهات الأسبوع الـ26 للدوري، والتي أقيمت على استاد مدينة السلام، الأحد، لتتوقف انتصارات المارد الأحمر المتتالية في المسابقة، والتي استمرت لـ 7 مباريات منذ آخر تعادل أمام الإسماعيلي في الأسبوع الثامن عشر.

وضاق الفارق بين الأهلي وملاحقه على الصدارة مصر المقاصة المتواجد في المركز الثاني بالجدول لـ8 نقاط، قبل الوصول لخط النهاية بـ8 جولات.

وتسببت لوغاريتمات حسام البدري في جزء كبير من نتيجة تعادل الأهلي، بعد انفعاله الغير مبرر في الدقيقة 41، مما أدي لطرده من قبل حكم اللقاء محمود عاشور، وخروجه من الملعب ليستكمل فريقه المباراة بدون مدير فني، إضافة لتصدير التوتر للاعبي الأحمر في أحداث الشوط الثاني.

ولم يكن انفعال البدري اليوم خطأه الوحيد، حيث قام بإجراء بعض التعديلات في التشكيل، أثرت بالسلب على مردود وأداء الفريق، وأبرزها دخول رامي ربيعة البعيد عن فورمة المباريات من البداية، بديلاً عن المدافع محمد نجيب الجاهز فنيا وبدنيا في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى اهتزاز مستوى دفاع الأحمر أمام الإنتاج، وهو ما ظهر في هدف الإثيوبي أوميد اكوري غير المراقب، والفرص الخطيرة التي سنحت لمهاجمي الإنتاج، وأبرزها انفراد صلاح أمين في الشوط الأول من منتصف الملعب بعد فقد الكرة من جانب رامي ربيعة.

كما كانت بداية البدري خاطئة في الدفع بحسام غالي البعيد عن مستواه من البداية، على الرغم من رجوع عمرو السولية من الإيقاف، وعودته التدريجية للمستوى المطلوب خلال اللقاءات الأخيرة، وكان أبرزها تسجيله هدف الفوز الوحيد أمام الاتحاد السكندري في لقائهما الأخير بالدوري، مما أدى إلى إجرائه نفس التبديل بين اللاعبين في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة