5 مشاهد من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري (صور)

الأحد، 30 أبريل 2017 11:45 م
5 مشاهد من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري (صور)
الاهلى
كتب أحمد سمير

انتهت مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، بالتعادل الإيجابي 1-1، والتي أقيمت علي استاد مدينة السلام، ضمن مواجهات الأسبوع الـ26 للدوري.

في التقرير التالي نرصد أبرز مشاهد اللقاء.

طرد حسام البدري

قام الحكم محمود عاشور بطرد حسام البدري المدير الفني للأهلي في الدقيقة 41 من عمر اللقاء، بسبب انفعاله الغير مبرر، مما أثر بالسلب علي لاعبي فريقه، حيث ظهر عليهم التوتر خلال أحداث الشوط الثاني.

20170430080713713

الأثيوبي اكوري يفك عذرية شباك إكرامي بعد 133 يوماً.

نجح الأثيوبي أوميد اكوري في فك عذرية شباك شريف إكرامي حارس الأهلي، بتسجيله الهدف الأول للإنتاج الحربي في الدقيقة 48، ضمن اللقاء الذي يلعب حالياً علي استاد السلام، في الأسبوع الـ 26 للدوري.

يذكر أن أخر هدف كان قد استقبله اكرامي قبل هدف اليوم أمام الإنتاج الحربي، أمام المصري بالأسبوع الـ16 للدوري التى انتهت بفوز الأهلى بنتيجة 1/3 فى يوم 18 / 12 / 2016 أي منذ حوالي 133 يوما.

أجاي يعود للتسجيل بعد غياب

عاد النيجيري جونيور اجاي لتسجيل الأهداف في الدوري، بعد إحرازه هدف التعادل للأهلي اليوم أمام الإنتاج الحربي، وكان أخر هدف سجله اللاعب أمام النصر للتعدين في الأسبوع الـ11.

توقف انتصارات الأهلي بعد 7 مباريات

توقفت انتصارات الأهلي في الدوري، بعد التعادل أمام الإنتاج الحربي اليوم بنتيجة 1-1.

وكان أخر تعادل للأهلي قبلها أمام الإسماعيلي في الأسبوع الـ18.

 

تصرف غير لائق من حسام عاشور واعتداء معوض

قام الحكم محمود عاشور، بطرد حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، بإظهار الكارت الأحمر فى وجهه عقب انتهاء مباراة الإنتاج الحربي، التي جمعتهما على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1.

أشهر الحكم البطاقة الحمراء فى وجه حسام عاشور، بعد أن قام اللاعب بجذب الحكم من يده، ليحدث اشتباك بين الحكم وأفراد الجهاز المعاون للأهلي عن طريق سيد معوض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة