ضابط مخابرات قطري سابق: هذه خطة الدوحة لضرب موسم السياحة في مصر

الإثنين، 01 مايو 2017 12:47 ص
ضابط مخابرات قطري سابق: هذه خطة الدوحة لضرب موسم السياحة في مصر
مصر للطيران

لجأ التنظيم الدولي لجماعة الإخوان بالدوحة، إلى خطة شيطانية لضرب موسم السياحة بمصر والذي تستعد له الأجهزة المعنية عن طريق إرسال رسائل عبر الهواتف المحمولة لرعايا الدول الخليجية في مقدمتها الأمارات والسعودية مدعين تعرض بعض رعايا تلك الدول لتلفيق قضايا فور وصولهم إلى مطار القاهرة والمطارات الأخرى بمحافظات مصر.

وقال علي آل دهنيم، ضابط المخابرات القطري الأسبق والمعارض القطري البارز، لـ «صوت الأمة»، إن قيادات الإخوان الهاربين خارج البلاد اتفقت مع المخابرات القطرية على سرعه التحرك لضرب الاقتصاد المصري بالتشويش على موسم السياحة المرتقب.

وأضاف آل دهنيم، أنهم قاموا بإرسال رسائل قصيرة انطلقت من الدوحة إلى رعايا الدول العربية عبر هواتفهم المحمولة وتطبيقات الانترنت تزعم تعرض بعض المواطنين الخليجيين لتهم تهريب المخدرات، وقيام الضباط الذين ينهيون إجراءات الجوزات في المطارات المصرية بطلب مبلغ مالي من مسافرين ينتقيهم بناء على معايير يستشفها من جواز السفر، وأن  هذا المبلغ الذي يطلب قد يصل إلى ألف دولار، وإذا رفض المسافر الدفع فإنه يتم تلفيق تهمة تهريب مخدرات له.

وتابع: الخطة لم تقف عند هذا الحد بل استكملوا في الرسائل المشبوهة، أنه يتم المنع من الدخول والإيقاف وبعد أربعة أيام من الإيقاف يتم إحالة المواطن الخليجي المتهم إلى النيابة ويصبح موقفه، إما إطلاق صراحة بكفالة عالية جدا أو صدور أحكام لا تقل عن سبع سنوات سجن ضده، مشيرا إلى أن هناك رسائل أخرى تم إرسالها لرعايا الدول الخليجية تزعم احتمال تعرض أي مواطن خليجي لمثل هذه الممارسات وطلبوا في نهاية الرسائل تداولها وإرسالها على هواتف جميع رعايا الدول.

وأشار الضابط القطري السابق، أن ما يحدث لعبة رخيصة من قطر للتشويش على موسم السياحة، مؤكداً ان جميع رعايا الدول الخليجية تفهمت الأمر ولم تلتفت لتلك الرسائل وردت على صفحاتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بأنهم دائمي التردد على مصر ولم يحدث معهم هذا مطلقا.

 

كانت وزارة الداخليه قد أصدرت بيانا رسميا صباح اليوم نفت فية ما جاء بتلك الرسائل المزعومة في إشارة لها دون توضيح لمضمون الرسالة التي حصلنا عليها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق