موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد فى نصف نهائى دورى الأبطال

الإثنين، 01 مايو 2017 12:45 م
موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد فى نصف نهائى دورى الأبطال
مباراة ريال مدريد واتليتكو

حدد الاتحاد الأوربي لكرة القدم الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، موعد مبارة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد غداً الثلاثاء 2 / 5 / 2017 على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو معقل الملكي، بينما سيكون موعد لقاء الإياب يوم الأربعاء 10 مايو في ملعب فيسينتي كالديرون معقل الأتلتيكو.

 

يحمل النادي الملكي لقب النسخة الماضية من البطولة، بعد فوزه على أتلتيكو مدريد في اللقاء النهائي بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ويأمل ريال مدريد أن يحقق إنجاز لم يتكرر في تاريخ البطولة، وهو التتويج بلقبها مرتين متتاليتين.

 

وتبدو المبارة صعبة نسبياً خاصة فى ظل كونها مباراة ديربي ، وهو مايجعل المباراة ليست سهلة فى ظل حرص الريال على الفوز بأي مباراة من أجل المواصلة وتحقيق هدفه فى الحصول على دورى الأبطال خاصة وأن ريال مدريد يريد الحسم قبل مباراة العودة أمام أتلتيكو مدريد.

 

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الريال غداً ، حراسة المرمى كيرول نافاس، خط الدفاع سيرجو راموس – ناتشو – مارسيلو ، خط المنتصف تونى كروس- كارفاخال – موديريتش- ايسكو، خط الهجوم كريستيانو رونالدو- لوكاس فازكيز- الفا موراتا.

 

أما عن تشكيلة الأتليتكو يأتى فى  حراسة المرمى جان أوبلاك ، خط الدفاع  جودين- فليبي لويس- خوان فران- ولوكاس هيرناديز، خط المنتصف كوكي- كاراسكو- ساؤول- غابرييل فرنانديز ، خط الهجوم انطونيو جريزمان – كور.

 
307797688bde9bc82c73d57d7bfc7c34
 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة