هل فقد شريف إكرامي فرصة تحقيق الأرقام القياسية بهدف «أكوري»؟

الإثنين، 01 مايو 2017 08:09 م
هل فقد شريف إكرامي فرصة تحقيق الأرقام القياسية بهدف «أكوري»؟
شريف اكرامي
كتب أحمد سمير

فقدت شباك شريف إكرامي عذريتها التي حافظ عليها منذ الدقيقة 82 في مباراة الأهلي والمصري بالأسبوع الـ16 للدوري، وحتى الدقيقة 48 أمام الإنتاج الحربي في الأسبوع الـ 26 للدوري.

بالتالي فقد شريف إكرامي فرصة تصدر قائمة حراس المرمى الأكثر حفاظاً علي نظافة شباكهم في الدوري، والتي يتصدرها ثابت البطل حارس القلعة الحمراء الأسبق برصيد 1442 دقيقة.

شريف إكرامي نجح في الحفاظ علي نظافة شباكه لمدة 867 دقيقة فقط، بعد استقبال هدف أحمد صافي في الدقيقة 82 من عمر مباراة فريقه أمام المصري والتي انتهت 3-1 للأهلي، وحتى الدقيقة 48 من زمن مباراة الإنتاج الحربي، والتي استقبل خلالها هدف الأثيوبي أوميد اكوري، ليصبح بذلك إكرامي الحارس رقم 6 في ترتيب حراس المرمي الأعلى في دقائق الحفاظ علي مرماهم بدون استقبال أهداف.

 

لكن مازال شريف إكرامي يمتلك فرصة أخري لتسجيل رقم قياسي شخصي باسمه في الدوري، حيث يحتاج مباراة وحيدة فقط ، يحافظ خلالها علي شباكه نظيفة، من أصل 8 لقاءات متبقية للأهلي في الدوري، ليصل لرقم 22 مباراة بدون استقبال أي أهداف بمباريات الدوري في موسم واحد، وبذلك سيتفوق علي عصام الحضري حارس وادي دجلة والذي يتساوى معه برصيد 21 مباراة، وهو الرقم الذي حققه عندما كان يلعب بصفوف المارد الأحمر.

يذكر أن إكرامي لم تستقبل شباكه أي أهداف في الدوري الجاري سوي في 4 مباريات من أصل 25 مباراة خاضها مع فريقه، وكانت  أمام وادي دجلة والاتحاد والمصري والإنتاج الحربي.

اقرا ايضاً:

إكرامى: فخور بتواجدى سادسا فى قائمة أفضل حراس المرمى بالدورى

أوميد أوكري يفك عذرية شباك إكرامي بعد 133 يوما (فيديو)

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة