اتحاد شباب أسيوط في زيارة لمقر جهاز شؤون البيئة

الأربعاء، 03 مايو 2017 12:27 م
اتحاد شباب أسيوط في زيارة لمقر جهاز شؤون البيئة
جامعة أسيوط
أسيوط- هناء حسين

نظم أعضاء اتحاد شباب أسيوط، زيارة لمقر جهاز شؤون البيئة بأسيوط، للتعرف على دور ومهام وزارة البيئة، وجهاز شؤون البيئة، فى الحد من الملوثات وكيفية التعامل مع الأزمات.

والتقى الشباب، الدكتور محمد محمود، مدير عام الفرع، ودار حوار مع الشباب على أهمية التعاون فى تنفيذ حملات توعية بيئية خاصة فى القرى الأكثر احتياجا، كذلك القيام بمبادرات التشجير وإقامة ندوات توعية بالتنسيق مع جامعة أسيوط، والتربية والتعليم، والوزارات، والهيئات المختصة، كذلك تنظيم أنشطة صيفية مشتركة للتوعية بضرورة الحفاظ على البيئة.

وقال محمد طه العادلى، المنسق الإدارى للاتحاد إن اللقاء شهد تفاعلا مع أعضاء ومسئولي جهاز شئون البيئة تفاعلا إيجابيا أثمر عن العديد من النقاط الفعالة التى ستكون نواة لعمل مجتمعي خدمى تطوعى بمشاركة الجهات التنفيذية، وتحت رعاية وزير البيئة، ومحافظ أسيوط.

وأشار «العادلى» إلى أن الزيارة تضمنت جولة تفقدية وتعريفية بأقسام جهاز شئون البيئة ومعامله الخاصة وشرح كيفية التعامل مع الأزمات، أيضا شاهد الشباب أحدث المعامل المتحركة الخاصة بالتعامل مع الكوارث الطبيعية وإدارة الأزمات وكيفية قياس الانبعاثات الهوائية والأتربة وتم التعرف ومشاهدة أحدث الشاحنات المجهزة المتخصصة التى لا يوجد منها سوى شاحنتين إحداها بفرع الجهاز بأسيوط.

واختتمت الزيارة على وعد من الدكتور محمد محمود، رئيس الجهاز، بمزيد من التعاون المثمر بينه ودعم الجهاز لاتحاد شباب أسيوط، مشيدا بعملهم الخدمي التطوعى بفكر شبابى مميز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق