أزمة الزواج السري لـ «كهربا».. هل يسير النجم الدولي على خطى إبراهيم سعيد؟

الخميس، 04 مايو 2017 02:00 ص
أزمة الزواج السري لـ «كهربا».. هل يسير النجم الدولي على خطى إبراهيم سعيد؟
كهربا مع زوجته

لم تكن أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتهي إعارته لصفوف اتحاد جدة السعودي مع زوجته هي الأولى في الملاعب المصرية والتي غالبًا ما تنهي المستقبل المهني لهذا اللاعب.

فعلى الرغم من تألق كهربا اللافت في الملاعب السعودية وتلقيه العديد من العروض لمواصلة رحلة الاحتراف والسباق الحميم من الأندية الخليجية للظفر بخدماته إلا أن الوسط الرياضي فوجىء بأزمة اللاعب مع زوجته والتي تزوجها سرًا ومطالبتها له بحقوقها.

كهربا أنهى الأزمة سريعًا بتسديد المبلغ المطلوب منه والبالغ 200 ألف جنيه بسبب تبديده مشغولات ذهبية لزوجته الإعلامية سارة خليفة.

 
 

 

T1493737817e154856ffa84b587e5a5edc39b88506fimage.jpg&w=460&h=260&q=90&
 

 

ورد كهربا على الأزمة من خلال صفحته على موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك قائلًا :" "بسم الله الرحمن الرحيم.. (إِنَّهُ مِن كَيْدِكُنَّ إِنَّ كَيْدَكُنَّ عَظِيمٌ).. صدق الله العظيم..  الحمد لله الذي كرمني من فضله وأبصرني للطريق الصواب، بفضل الله ودعوات أهلي والمخلصين أمضيت عامًا ولا أروع  في فريق اتحاد جدة السعودي وفي بلدى الثاني السعودية، ووجدت كل أنواع المحبة والاحترام من الأشقاء في السعودية، بعدما أزال الله عني الغُمة وكيد الكائدين بفضله وكرمه.. فقط تركيزي في الملعب مع منتخب مصر والمكان الذي سألعب فيه سواء نادي الزمالك أو أي محطة جديدة يعلمها الله وحده.. لن التفت للشائعات أو محاولات ضعاف النفوس للنيل من تركيزي، سواء بنشر صور قديمة لزواجي الذي لم يكتمل في عام 2016، أو الزج باسمي في أخبار مغلوطة من أجل أهداف يعلمها صاحبة نشر الصور في هذا التوقيت.. هذا للتوضيح.. شكرًا لدعمكم وثقتكم الغالية"

قصة كهربا لم تكن الأولى حيث سبقه العديد من نجوم الملاعب كانت لحياتهم الشخصية دور في حياتهم المهنية.

ولعل أبرز النجوم في إثارة الرأي العام هو لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق إبراهيم سعيد والذي دائمًا ما تسبب في بلبلة الرأي العام بسبب حياته الخاصة وزواجه المستمر.

سعيد والذي توقع له الجميع مستقبل باهر في كرة القدم لم ينجو بنفسه من الوقوع في فخ تأثير حياته الخاصة على مستقبله كلاعب.

بعيدًا عن كون إبراهيم سعيد لاعب مشاغب بطبعه ولكن موهبته الكبيرة كان تغفر له العديد من المواقف الصعبة.

ولعل أبرز سقطات إبراهيم سعيد هو استبعاده من معسكر منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية في مالي 2002.

وعلق سعيد على الأمر مازحًا :" تم ترحيلي من المنتخب بسبب فضيحة جنسية .. اتقفشت مع مضيفة طيران".

114
 

 

330
 
ibrahim(3)

وزاد سعيد الأمور بزواجه المستمر والذي صل للرقم 4 أخرهم المغربية إيمان حمودي ودخوله في مشاحنات مع زوجاته السابقة وقضايا متبادلة.

إبراهيم سعيد لم يكن الوحيد فلحقه صالح جمعة لاعب الأهلي الحالي وإنبي السابق والذي أشتهر في الوسط الرياضي بإبراهيم سعيد الجديد بسبب كثرة علاقاته صورة المنتشرة دائمًا بسبب سهراته المستمرة.

جمعة الذي بدأ مشواره في كرة القدم بقوة وتوقع له الجميع مستبقل كبير رفض أن تمر حياته دون أزمات فتصدر المشهد ولكن ليس كنجم كبير ولكن بأزماته المستمرة.

صالح جمعة خرج من حسابات المدير الفني الهولندي السابق للأهلي مارتن يول بسبب تسريب العديد من الصور له في الملاهي الليلية بصحبة العديد من الفتيات وبرحيل يول لم يهدأ اللاعب وخرج من حسابات حسام البدري المدير الفني الحالي للفريق بسبب تكرار نفس الأفعال.

إدارة الأهلي لم تفقد الأمل في اللاعب وهناك محاولات مستمرة لتقويمة ولكن التقارير الوادرة من القلعة الحمراء تؤكد أن اللاعب يستنفذ كل الفرص التي منحها النادي له وأن رحيله عن الفريق مؤكد وقد تكون نفس النهاية كسابقة إبراهيم سعيد لاعبًا في جولدي.=

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة