هيجواين يتقدم لليوفي بهدفين أمام موناكو بعد 60 دقيقة (فيديو)

الأربعاء، 03 مايو 2017 10:07 م
هيجواين يتقدم لليوفي بهدفين أمام موناكو بعد 60 دقيقة (فيديو)
هيجواين
كتب أحمد سمير

مرت 60 دقيقة من عمر مباراة موناكو الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقامة حاليا على استاد لويس الثاني بإمارة موناكو، والنتيجة 2-صفر لصالح اليوفي

أحرز أهداف يوفنتوس الأرجنتيني هيجواين في الدقيقة 29، 59.

جاء تشكيل البداية ليوفنتوس مكون من، بوفون، كيليني، اليكس ساندرو، بارزاجلي، بونتشي، داني الفيش، بيانيتش، ماركيزيو، هيجواين، ماندوكتش، ديبالا.

بينما بدأ موناكو اللقاء بتشكيل مكون من، سوباسيتش، فابينهو، جيمرسون، سيدي بيه، جليك، ديرار، برناردو سيلفا، باكايوكو، ليمار، فالكاو، مبابي.

بداية حماسية للقاء بين الفريقين، وشهدت الدقيقة 9 أول خطورة ليوفنتوس، عن طريق انطلاقة داني الفيش من اليمين داخل صندوق موناكو، سدد الكرة في يد حارس المنافس، أعقبها كرة أخري عرضية خطيرة في الدقيقة 11، من نفس اللاعب، لم يستطع مهاجم اليوفي اللحاق بها.

ودخل موناكو اللقاء بقوة، في الدقيقة 16 عن طريق امبابي الذي حول كرة عرضية من اليمين بلمسة رائعة، تصدي لها بوفون حارس اليوفي، بعدها راسية خطيرة أخري من فالكاو مهاجم موناكو، أنقذها بوفون ببراعة في الدقيقة 19.

وتوقف اللقاء في الدقيقة 27، بعد سقوط جليك لاعب موناكو بسبب تصادم مع لاعب وسط اليوفي.

وشهدت الدقيقة 29 أول أهداف اللقاء عن طريق الأرجنتيني هيجواين، بعد تمريرة رائعة من البرازيلي الفيش.

وحصل فابينهو لاعب موناكو علي أول الكروت الصفراء باللقاء في الدقيقة 37، بعد تدخل عنيف أمام لاعب اليوفي بمنتصف الملعب.

وحاول موناكو البحث عن هدف التعادل دون جدوى، قبل أن يحتسب حكم اللقاء دقيقة وقت بدل ضائع، أعلن بعدها نهاية الشوط الأول بتقدم اليوفي 1-صفر.

ضغط موناكو بشدة مع بداية الشوط الثاني، وأسفر ذلك عن أخطر فرصه في اللقاء عند الدقيقة 46 عن طريق البرتغالي سيلفا، المنفرد تماماً بالمرمي داخل الصندوق، تصدي لتسديدته بوفون حارس يوفنتوس الإيطالي.

وشن يوفنتوس أخطر هجماته عن طريق ماركيزيو في الدقيقة 54، سدد الكرة منفرداً، أنقذها حارس موناكو ببراعة.

وتمكن يوفنتوس من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59، عن طريق الارجنتيني هيجواين، بعد استغلاله الجيد لكرة عرضية من اليمين عن طريق المتألق داني الفيش.

يذكر أن يوفنتوس تأهل لنصف النهائي علي حساب برشلونة الاسباني، بينما صعد موناكو علي حساب بروسيا دورتموند الألماني.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق