أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 3 / 5 / 2017.. يوفنتوس يهزم موناكو

الأربعاء، 03 مايو 2017 11:54 م
أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 3 / 5 / 2017.. يوفنتوس يهزم موناكو
بوفون
كتب أحمد سمير

شهدت ملاعب كرة القدم العديد من أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء 3 / 5 / 2017، وكان من أبرزها مباراة يوفنتوس وموناكو والتي انتهت لصالح اليوفي بهدفين نظيفين.

في التقرير التالي يقدم موقع صوت الأمة اخبار دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء.

يوفنتوس يقسو على موناكو بثنائية في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

 

 

انتهت مباراة موناكو الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوربا، والمقامة حالياً علي استاد لويس الثاني بإمارة موناكو، والنتيجة 2 - صفر لصالح اليوفي

أحرز أهداف يوفنتوس الأرجنتيني هيجواين في الدقيقة 29، 59.

ديبالا ومبابي علي رأس تشكيل اليوفنتوس وموناكو بدوري الأبطال

 

 

أعلنا كل من الإيطالي اليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، وليوناردو جارديم المدير الفني لفريق موناكو الفرنسي، تشكيل فريقيهما في المواجهة المقرر انطلاقها بعد قليل علي استاد لويس الثاني بإمارة موناكو، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوربا.

هاتريك رونالدو يقربه من رقم قياسي جديد

 

 

 

يقترب النجم البرتغالي رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني من حسم لقب هداف دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة على التوالي وتحقيق رقم قياسي.

رونالدو الذي سجل هاتريك في مباراة الأمس أمام اتليتكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أصبح على بعد هداف واحد فقط من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي لا يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف بسبب خروج برشلونة من البطولة.

 

رونالدو.. «لا يفعلها إلا الملك» (إنفوجراف)

 

 

قاد البرتغالي كرستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، فريقه أمس للفوز بثلاثية نظيفة علي نظيره أتلتيكو، في ديربي مدريد، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي علي استاد البرنابيو.

نجم أتليتكو: «لو رونالدو في فريقنا سنفوز على الريال في الإياب 4 / 0»

 

 

أكد نجم اتليتكو مدريد الإسباني كوكي أن فريقه لن يفقد الأمل في مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد المقرر لها العاشر من الشهر الجاري على ملعب فيسنتي كالديرون.

وخسر الأتلتيك بثلاثية دون مقابل في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ملعب سنتياجو برنابيو وكان بطلها النجم البرتغالي رونالدو الذي تكفل بالأهداف وحده.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق