خطيبة مجند مدينة نصر ضحية المستشار: ضرب عليه النار وحاول يلفق لي التهمة

الخميس، 04 مايو 2017 02:52 ص
خطيبة مجند مدينة نصر ضحية المستشار: ضرب عليه النار وحاول يلفق لي التهمة
المجند

 
روت بوسي، خطيبة مؤمن سعد أغا المجند ضحية مستشار معار لدولة الكويت، في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، تفاصيل الواقعة، حيث قالت إن والدتها طلبت منها التوجه لصديقتها بالعقار الذي يقيم فيه القاضي بشاري البطراوي دائرة قسم أول مدينة نصر، ولدى انتهاء الزيارة أجرت اتصالا بخطيبها للحضور لتوصيلها للمنزل.
 
وأضافت أنه عقب نزولها من العقار فوجئت بالقاضي، والذي لم تكن تعلم هويته مثلما روت يستوقفها ويطلب منها معرفة سبب ترددها على العقار فنهرته قائلة: وأنت مالك. فاحتد عليها المستشار، وقام بالاستعانة بحارس عقار مجاور لمعرفة سبب ترددها على العقار وحدثت بينهما مشادة كلامية، أثناء ذلك وصل المجني عليه بسيارته فما إن شاهد الموقف هرع إلى خطيبته ليستفسر عما يحدث وحينما روت له دارت بينه وبين القاضي مشادة.
 
وأكدت بوسي أن القاضي تعدى بالضرب على خطيبها الذي تدخل لمناصرتها، فبادله خطيبها الضرب فأخرج القاضي سلاحه الشخصي الذي كان بجانبه وأطلق أعيرة نارية تجاه خطيبها، مرددا «أنا قاضي وأنا لازم أعرف هي كانت بتعمل إيه». 
 
وأشارت بوسي إلى أن القاضي أصيب بحالة هيستيرية من منظر الدماء، مرددا عبارات غير مفهومة، وهرع إلى سيارة المجني عليه بعدما قام بحمله، وطلب منها استقلال السيارة معه، فرفضت خشية قيامه بإلصاق التهمة بها فتجمع الأهالي الذين قاموا بالتوجه معها للمستشفى وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.
 
WhatsApp Image 2017-05-04 at 2.29.16 AM
WhatsApp Image 2017-05-04 at 2.29.16 AM

 

 

تعليقات (3)
البنت كذابة
بواسطة: احمد
بتاريخ: الخميس، 04 مايو 2017 08:33 ص

واضح ان البنت دي كذابة وطريقة ردها علي القاضي يدل علي قلة تربيتها وعدم احترامها للاكبر سنا غير ان من حق الواحد لما يشوف واحدة زي دي شكلها مش مظبوط يوقفوا ويسالها وكمان ازاي واحدة عندها ساعة عشر عام مخطوبة واهلها سيبها بتلف في الشوارع بليل مع خطيبها دة دليل علي ان الاسرة والبنت مش محترمين علاوة علي نظرة عين البنت وامها يدل علي ان الاسرة عندهم خلل نفسي ومش مظبوطين شوفوا كتبهم وحركة عليهم وطريقة كلامهم هتعرف ا انهم مهذوذين نفسيا ومفيش تربية عموما اخيرا القاضي هيخرج لانة كان في حالة دفاع عن النفس لانة ظبط لصوص وحرامية في العقار وهما كانوا بيضربوا وهو قبض عليهم

المستشار القاتل للانسانية
بواسطة: انطون
بتاريخ: الخميس، 04 مايو 2017 10:51 م

بدون ان اعلق على السيد احمد باشا الذي سرعان ما اطلق تعليقه الذي يعكس مدى غباءه ، أودّ ان انوه الى ما يلي: 1- الانسة بوسي دي من عائلة محترمة جدا وزميلة ابنتي في المدرسة 2- انها ابنة مستشار سابق ، متوفي 3- طالبة بمدارس فرنساوي - تعليم راقي 4- على علم جيدا بها وبوالديها ومعرفة مدى احترامهم جيدا 5- ذاهبة لتلبي طلب لوالدتها في تلك العمارة وليست الاولى في الذهاب هناك، 6- فوجئت بهذا الشخص الغبي المغرور يهاجمها بدون مبررات وليس بأسلوب آدمي مما اضطرها بالرد عليه بكلمة وانت مالك ، وهذه كانت الجريمة التي قصمت ظهر البعير ( المستشار) ازاي ازاي تقول وانت مالك ، ولو كان محترم كا على الأقل سالها بأسلوب المستشار ، الدبلوماسية ، كان ممكن ان يتأكد في ثواني ولكن غرور هذا الشخص الغبي وإحساسه انه فوق القانون سلبه العقل وتعامل مع طفلة أو شابة بالتعالي والغرور وكانت هذه النتيجة ، قتل نفس بريئة ، وعدم الإحساس بهذا المنظر ممكن ان يدمر نفسية طفلة أو شابة في ثانوي ، تدمير أسرة المجني عليه ، أهل القتيل الخريج الجديد من الجامعة الألماني وكذلك القضاء على نفسه . ارجوا من كل شخص يريد ان يلقي اتهامات غبية ومحاولة تشويه صورة بناتنا ان يحترم نفسه ويتذكر ان له أم واخت وابنة خالةوعمة كان من السهل ان تكون في وضع هذه البنت . وشكرا .

اسمح لى يا " احمد " بالرد
بواسطة: المنتصر بالله منصور
بتاريخ: الجمعة، 05 مايو 2017 03:08 م

لم يرد بالخبر ان البنت كانت تلبس المبتزل من اللباس ، ومن الطبيعي ان من يسألك انت ايه اللى جابك هنا ؟ ان ترد عليه كما ردت عليه هذه الفتاة ، خاصة ان القاتل لم يبادر بان يوضح لها انه احد السكان ويود يعرف سبب تواجدها وان كان الاجدر ان يقف بعيدا ويستوضح هذا الامر بمعرفة حارس العمارة ، غير ان اُسلوب استفساره اما ان يكون قد حمل تعاليا كما هو معروف عن هذه الفئة من البشر او ان يكون قد صحب استفساره نظرات بطريقة مثيرة ، وفى كلا الحالتين استوجب الرد عليه بهذه الطريقة ، والتى لاتناسب رجل المفروض انه كبير فى السن والمفروض ان يكون اعقل واحكم من هذا ، اخيراً نشكر لك تحليلك الراقى والذى تطوعت فيه بتحليل بيئة هذه الفتاة وكذلك الحكم على اَهلها وعلى تربيتها ، وأسمح لى ان أقول لك ان اللى استحوا ماتوا ، فقل ماشئت .

اضف تعليق


الأكثر قراءة