النيابة تقرر حبس القاضي قاتل مجند مدينة نصر 4 أيام

الخميس، 04 مايو 2017 11:47 ص
النيابة تقرر حبس القاضي قاتل مجند مدينة نصر 4 أيام
محكمة - أرشيفية
علاء رضوان

قررت نيابة شرق القاهرة حبس القاضي المتهم بقتل مجند في منطقة مدينة نصر أمس الأربعاء، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قرررت التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.

وكان المجلس الأعلى للقضاء، وافق أمس الأربعاء، على رفع الحصانة القضائية عن قاض بالمحكمة الاقتصادية، بتهمة قتل مجند، إثر نشوب مشاجرة في العقار الذي يسكن فيه المتهم بمدينة نصر، بعد اشتباهه في خطيبة المجني عليه، بأنها كانت موجودة في العقار للسرقة، ما أدى لإطلاقه الرصاص على المجند وأرداه قتيلا، وسلم نفسه للنيابة.
 
وكشفت مصادر تفاصيل الواقعة في تصريحات صحفية، أن المجند عندما شعر بتأخر خطيبته وسمع أصوات صياح تصدر من العقار، صعد ليطمئن عليها، فوجد المتهم يمسك بها ويتهمها بالسرقة، فحاول إقناعه بأنها ليست سارقة، إلا أنهما تشاجرا، فأخرج المتهم سلاحه الناري وأطلق رصاصة أردت المجني عليه قتيلا.
 
وأكدت المصادر أن المتهم حمل المجني عليه في سيارته وأوصله للمستشفى لمحاولة إسعافه، إلا أنه كان لفظ أنفاسه الأخيرة، فاتجه إلى النيابة وسلم نفسه والسلاح المستخدم في الجريمة.
 
فيما كشف مصدر أمني، في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أن فريق نيابة شرق القاهرة توصل لكاميرات مراقبة مجاورة للعقار الذي شهد واقعة قيام مستشار معار لدولة الكويت بإطلاق 6 طلقات نارية تجاه مجند يُدعى مؤمن سعد أغا، ما أدى إلى مصرعه.
 
وأضاف المصدر أنه تم التحفظ على تلك الكاميرات وتفريغها والتي رصدت المشادة التي دارت بين القاضي وخطيبة المجند، ورصدت تدخل المجند فيما بعد لتخليص خطيبته من يد المستشار الذي رفض خروجها من العقار. 
 
وأكد المصدر أن فريق النيابة استمع لأقوال سكان العقار، الذين أكدوا أنهم فوجئوا بتعالي أصوات المستشار وفتاة وشاب. 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق