القاضي المتهم بقتل مجند بمدينة نصر يكشف تفاصيل جديدة عن الحادث

الخميس، 04 مايو 2017 03:55 م
القاضي المتهم بقتل مجند بمدينة نصر يكشف تفاصيل جديدة عن الحادث
المجند
كتب- علاء رضوان

كشف القاضى المتهم بقتل مجند بمدينة نصر، أمس، على خلفية مشادة نشبت بينهما، فى التحقيقات التى تجريها نيابة شرق القاهرة، عن تفاصيل جديدة فى الواقعة.

وقال القاضى المتهم فى التحقيقات إن سكان العقار الذى وقع أمامه حادث القتل، اعتقدوا أن الشقة التى كانت تتردد عليها الفتاة خطيبة المجنى عليه، وكر للجماعات الإرهابية، وبناء عليه توجه لسؤالها عن هويتها وسبب ترددها على العقار.

وروى القاضى المتهم  تفاصيل الواقعة، قائلا إنه بعد حضور خطيب الفتاة إلى محل الواقعة اشتبك معه، ما أدى إلى سقوط السلاح، حيث حاول المجنى عليه الاستيلاء عليه، لكنه نجح فى السيطرة على السلاح فخرجت عدة طلقات عن طريق الخطأ منه فأردت المجنى عليه قتيلا.

وقررت نيابة شرق القاهرة، حبس القاضي المتهم، بقتل مجند في منطقة مدينة نصر، أمس الأربعاء، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.

وكان المجلس الأعلى للقضاء، وافق، أمس الأربعاء، على رفع الحصانة القضائية عن قاض بالمحكمة الاقتصادية، بتهمة قتل مجند، إثر نشوب مشاجرة في العقار الذي يسكن فيه المتهم بمدينة نصر، بعد اشتباهه في خطيبة المجني عليه، بأنها كانت موجودة في العقار للسرقة، ما أدى لإطلاقه الرصاص على المجند وأرداه قتيلا، وسلم نفسه للنيابة.

 

اقرأ أيضا

مصادر: «الأعلى للقضاء» يرفع الحصانة عن «قاضي» لبدء التحقيق معه في اتهامه بقتل مجند

النيابة تقرر حبس القاضي قاتل مجند مدينة نصر 4 أيام

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق