هواوي مصر" نلزم أنفسنا باستغلال تطور تكنولوجيا المعلومات لتقديم الحلول لبناء تعليم أفضل"

السبت، 06 مايو 2017 03:00 م
هواوي مصر" نلزم أنفسنا باستغلال تطور تكنولوجيا المعلومات لتقديم الحلول لبناء تعليم أفضل"
شركة هواوى - صورة أرشيفية
مروة الغول

نظمت شركة هواوى مؤتمر "هـــواوى مصرلتطويرالتعليم" لمناقشة كيفية تطوير التعليم و الإرتقاء بمستواه من خلال إستخدام أحدث تكنولوجيا،  بمشاركة 24 جامعة مصرية حكومــــية و 35 جامعة خاصة، تحت شعارالوصول إلى تعليم افضل باستخدام الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الحديثة.

وتمت مناقشة عدد من القضايا الحيوية التى تمس قطاع التعليم و كيفية إستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتطوير التعليم في عصرالتحول الرقمي، وعرض خبرات و تجارب دولية لهواوي في قطاع التعليم من الممكن الإستفادة منها و تطبيقها  .

قال تيري ليو،الرئيس التنفيذي لـ "هواوي مصر" في كلمته الافتتاحية:"لم يعد غائبا علي أحد أن تطوير الأمم يبدأ بتطوير التعليم فرفع كفاءة العملية التعليمية هي الميزة التي تزيد تنافسية الدولة و تدفع باقي قطاعاتها للنمو و النجاح. و نحن كهواوي نلزم أنفسنا أن نستغل التطور الحالي لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات لتقديم الحلول المتكاملة و المتطورة التي تمتاز بها الشركة من اجل بناء تعليم أفضل"

 

ومن جانبة قال وينجكين لونغ،رئيس قسم تكنولوجيا التعليم بشركة هواوي حول كيفية بناء تعليم أفضل من خلال استخدام الحوسبة السحابية و مختلف الحلول التكنولوجيا التي تم تطبيقها و نجاحها عالميا .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق