تعرف على الأندية الصاعدة للدوري الممتاز الموسم المقبل

الجمعة، 05 مايو 2017 06:57 م
تعرف على الأندية الصاعدة للدوري الممتاز الموسم المقبل
الرجاء
كتب أحمد سمير

اكتمل عقد الـ3 أندية المتأهلة للدوري الممتاز الموسم المقبل، بعد انتهاء منافسات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

في التقرير التالي تسلط «صوت الأمة» الضوء علي تلك الأندية.

الأسيوطي للمرة الثانية في الممتاز

تأهل نادى الأسيوطى إلى الدورى الممتاز فى الموسم المقبل كأول فريق بشكل رسمي، بعد أن حقق فوزه أمام بنى سويف بهدفين مقابل هدف، فى الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دورى الدرجة الثانية، والتي أقيمت أبريل الماضي.

ورفع الأسيوطى رصيده وقتها إلى النقطة 68، ليتربع منفردًا على جدول الترتيب وبفارق 15 نقطة عن سوهاج صاحب المركز الثانى.

وصعد الأسيوطى إلى الدورى الممتاز، باعتباره بطلا لمجموعة الصعيد، ليكون الصعود الثانى خلال ثلاث سنوات، بعد أن شارك لأول مرة في موسم 2014-2015.

و يفاضل مجلس إدارة الأسيوطى بين 3 ملاعب لإختيار أحدها للعب عليه فى الدورى الممتاز، بعد صعود الفريق ممثلا لمجموعة الصعيد قبل نهاية البطولة بخمس جولات.

ووضعت إدارة الأسيوطى ملاعب منتجع الأسيوطى واستاد بنى سويف، وملعب أسمنت أسيوط للإختيار من بينها للعب عليه فى الدورى الممتاز.

وكشفت إدارة الاسيوطي عن تعيين علي ماهر في منصب المدير الفني للفريق الموسم المقبل.

علي ماهر
 

النصر" كلاكيت"  ثاني مرة مع الكبار

نجح نادي النصر القاهري في العودة للدوري الممتاز رسمياً للمرة الثانية في تاريخه، بعد وصوله للنقطة 73 بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه أف سي مصر صاحب المركز الثاني يوم 28 أبريل الماضي.

كان النصر قد تأهل للدوري لأول مرة في تاريخه في موسم 2014-2015.

وشهد نادي النصر المتواجد في مصر الجديدة بالقاهرة، نشأة أسطورة كرة القدم المصرية محمود الخطيب، والذي انتقل من خلاله للنادي الأهلي.

الخطيب
 

الرجاء يعود للممتاز بهدف قاتل أمام البلدية.

تأهل الرجاء المطروحى رسمياً للدوري الممتاز، بعد تصدر المجموعة الثالثة برصيد 76 نقطة، بعد الفوز بهدف قاتل أمام بلدية المحلة ، في الدقيقة 96 من عمر اللقاء الذي أقيم اليوم علي ملعب مركز شباب مطروح،  ليتوقف رصيد البلدية عند 74 نقطة في المركز الثاني.

وتعد المرة الثانية للفريق المتواجد في محافظة مرسي مطروح ، التي يتأهل خلالها للدوري الممتاز واللعب مع الكبار ، بعد المرة الأولي بموسم 2014-2015.

يذكر أن الرجاء نجح في البقاء في الدوري الممتاز بعد صعوده المرة الأولي، قبل أن يهبط الموسم الذي يليه 2015-2016.

ويعد فوز الرجاء علي الأهلي 2-1 في الإسكندرية تحت قيادة مديره الفني وقتها سمير كمونة، في الدور الأول لموسم 2014-2015، أبرز لقاءات الفريق علي مدي تاريخه.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق