القبض على المتهمين بقتل مندوب شرطة في دار السلام

السبت، 06 مايو 2017 01:04 م
القبض على المتهمين بقتل مندوب شرطة في دار السلام
كلابشات - أرشيفية
كتب- أحمد أبوالحسن

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على 6 أشخاص متورطين في قتل مندوب شرطة بمنطقة دار السلام.

وكان قسم شرطة دار السلام، تلقى بلاغا من «عبد الرحمن. م»، طالب، بأنه حال عودته إلى مسكنه فوجئ بوجود جثة لشخص بمدخل العقار سكنه.

وبالانتقال والفحص، عثر على جثة لذكر مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر قمحي البشرة، يرتدى جلبابا رمادي اللون ملفوفا بسجادة أعلاها كيس بلاستيك موثوق اليدين والقدمين بحبل بلاستيك وبها إصابات عبارة عن «كدمة بالجبهة، وتجمع دموي بالصدر والظهر، واحمرار حول الرقبة، وكسر بمؤخرة الرأس، وجرح قطعي بالساعد الأيسر»، وانتقلت الأجهزة الفنية.

وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد شخصية المجني عليه، وتبين أنه محمد أيمن، مندوب شرطة نظامي، والمندوب المذكور، متغيب عن العمل من تاريخ 30 أبريل الماضي، وبحيازته طبنجة ميري ماركة تورس عيار 9 مللي «عهدة شخصية»، وهاتفه المحمول ماركة نوكيا.

وأثناء السير في إجراءات البحث، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «أحمد. ي»، قهوجي، و«على. ي»، شقيق الأول، و«مى. م»، حاصلة على ليسانس حقوق، و«أمل. س»، «زوجة الأول»، و«طارق. أ»، عامل «نجل شقيقة زوجة الأول»، و«رجب. م»، سائق توك توك، مالك الدراجة البخارية المستخدمة في التخلص من الجثة «توكتوك».

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد عدة أكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمون، تم ضبطهم، وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، بالتحريات، اعترفوا بارتكاب الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بإحالتهم جميعا للنيابة العامة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق