تعرف على ..تفاصيل النسخة المحلية لجولة ديمو إفريقيا 2017

الأحد، 07 مايو 2017 11:55 ص
تعرف على ..تفاصيل النسخة المحلية لجولة ديمو إفريقيا 2017
ياسر القاضى وزير الاتصالات
مروة الغول

تستضيف مصر، ممثلة في مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، النسخة المحلية لجولة ديمو إفريقيا يوم 13 مايو، بمقر المركز، بالقرية الذكية، وتوفر جولة ديمو إفريقيا منصة تجمع ممثلي مجتمع التكنولوجيا في إفريقيا، ليشاركوا بأفكارهم ويشاهدوا الابتكارات الجديدة من الشركات الناشئة التكنولوجية ، كما تجمع فعالية ديمو إفريقيا بين أكثر الشركات ابتكاراً في إفريقيا ليتمكنوا من إطلاق منتجاتهم والإعلان للقارة السمراء والعالم عما يقدموه.

 

وستعرض 30 شركة ناشئة مصرية مشاريعها أمام لجنة تحكيم وتختار اللجنة شركة واحدة لتمثيل مصر في الدور نصف النهائي الإقليمي لشمال إفريقيا، والفائز في هذه المسابقة النصف نهائية يتأهل للمسابقة النهائية الكبرى التي ستنعقد خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر في ساندتون، جنوب إفريقيا. وسيحصل المشاركون على خدمات المركز الاستشارية في التسويق والتمويل والتسويق الرقمي قبل العرض الإقليمي والنهائيات، كما سيتعرف المشاركون أكثر على السوق الإفريقي. وسيحصل المشاركون الناجحون في النهائيات على برمجيات وأدوات وخدمات استشارات أعمال بقيمة 250,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى الاستثمارات التي سيحصلون عليها من المستثمرين الحاضرين للفعالية.

 

جدير بالذكر أنه تم إنشاء مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال في سبتمبر 2010 لتحفيز الإبداع وريادة الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر. ويعمل المركز على الترويج لمصر كمنافس عالمي في مجال الابتكارات ذات القيمة المضافة العالية. ويعتبر المركز الأول من نوعه في مصر والثاني في إفريقيا والرابع على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من حيث كونه عضواً معتمداً لدى الشبكة الأوروبية للأعمال EBN.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق