7مايو.. بدء امتحانات البيني والدور الثاني للتعليم المفتوح بجامعة القاهرة

الأحد، 07 مايو 2017 01:17 م
7مايو.. بدء امتحانات البيني والدور الثاني للتعليم المفتوح بجامعة القاهرة
الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
ابراهيم محمد

أكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، على حرص الجامعة على توفير سبل الراحة للطلاب أثناء الامتحانات وأنه اطمأن بنفسه على مدى جاهزية قاعات الامتحانات لاستقبال الطلاب ووجود كل الترتيبات الخاصة، بالأضاءة والتهوية والاستعدادات الطبية، كذلك الأوضاع الأمنية الخاصة بتأمين امتحانات البينى والدور الثاني بالتعليم المفتوح، التي ستبدأ يوم الأحد 7 مايو الجاري.
 
ومن جانبه أكد الدكتور محمد عثمان الخشت نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب أن امتحانات الترم البيني والدور الثاني بكليات التجارة والأداب والزراعة والحقوق والأعلام ودار العلوم ورياض الأطفال بالتعليم المفتوح تستمر لمدة خمسة أيام على أن تنتهي في الحادي عشر من مايو الجاري، ذلك بمقر المركز الرئيسي بالقاهرة، كذلك لدى وكلاء المركز بدولتي الكويت وقطر.
 
وصرحت الدكتورة راندا عبد الكريم مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، بأنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة لعقد الامتحانات، وتم إعلان جداول الامتحان بمواعيد وأماكن عقد الامتحانات للدارسين على الصفحة الرسمية للمركز على شبكة الإنترنت الذين يبلغ عددهم حوالي ثلاثة وعشرون ألف طالب.
 
وفي هذا السياق يحث المركز دارسيه على الالتزام بقوانين وقواعد الامتحانات والمواعيد المعلنة للجان الامتحان حيث لن يتم السماح لأي طالب بدخول الامتحان بعد مرور ربع ساعة من بدء الوقت المحدد،  وعدم دخول لجان الامتحانات بالهاتف المحمول، وعدم الخروج قبل مرور نصف الوقت المحدد للامتحان.
 
هذا ويستمر التسجيل بالتيرم العادى مارس 207 حتى الخميس الموافق 18مايو الجارى والذى من المقرر عقد امتحاناته فى يوليو المقبل.
 
اما عن الجديد والتطوير الذى يشهده التعليم المفتوح صرح الدكتور السيد تاج الدين مساعد رئيس الجامعة لتطوير التعليم المفتوح ان التعليم المفتوح سيفتح أبوابه مجددا أمام الطلاب الراغبين فى الالتحاق بنظام التعليم الإلكترونى المدمج ليقبل دفعة جديدة من الدبلومات المهنيه خلال شهر سبتمبر المقبل للالتحاق بكلية رياض الاطفال.
 
 
موضوعات متعلقة
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق