منجد تخصص في قتل المسنات واغتصابهن بعد وفاتهن.. والعقوبة «الإعدام»

الأحد، 07 مايو 2017 05:31 م
منجد تخصص في قتل المسنات واغتصابهن بعد وفاتهن.. والعقوبة «الإعدام»
قاتل - ارشيفية
كتب - علاء رضوان

لم يكن يتخيل يوما أن تكون نهايته الإعدام، هذا ما حدث مع المتهم «سيد نور»، 27 عاما، «منجد»، الذي تخصص في قتل المسنات واغتصابهن بعد وفاتهم .

وكشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة كبيرة، حيث تخصص المتهم «سيد نور»، 27 عاما، في سرقة السيدات المسنات للاستيلاء على منقولاتهن ومصوغاتهن، ثم التخلص منهما بالذبح وممارسة الرذيلة بعد قتلهن.

وتبين من خلال التحريات أن المتهم متورط علي ذمة القضية 638 لعام 2015، كلي شمال القاهرة، حيث تخلص من المجني عليها صديقة منصور، التي تتجاوز 60 من عمرها، داخل منزلها بمنطقة الساحل، حيث كان يعلم أنها تعيش بمفردها وليلة الحادث، توجه اليها بهدف سرقة مصوغاتها.

الحظ السئ بالنسبة للمتهم كان باستيقاظ «صديقه» بعد أن سمعت أصوات غريبة بشقتها وعندما رأت المتهم حاولت الصياح، إلا أنه عاجلها بطعنات متفرقة بالجسد أودت بحياتها، وتمكن المتهم من الفرار طيلة عامين.

 إلا أن المتهم عاد مرة أخرى ليرتكب نفس تفاصيل جريمته للمرة الثانية، في القضية رقم 102 لعام 2017، بعد أن تخلص من املاك عثمان، بعد أن سرق مصوغاتها وهي عبارة عن حلق ذهبي و20 جنيه وهاتف محمول فقط، ومارس معها الرذيلة، إلا أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليه عقب تتبع هاتف المحمول المسروق وتم ضبطه واعترف بالجريمتين.

من جانبها، أحالت الدائرة الأولى جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، منجد إلى المفتي، وحددت جلسة 7 يونيو للنطق بالحكم.

اقرأ أيضا

تأجيل محاكمة منتصر الزيات لجلسة 2 يوليو

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق