وكيل لجنة الشباب ينتصر للأندية على «بند» فرج عامر

الأحد، 07 مايو 2017 07:59 م
وكيل لجنة الشباب ينتصر للأندية على «بند» فرج عامر
محمود حسين وكيل لجنة الشباب

شهد البرلمان واقعة غريبة خلال التصويت على مواد قانون الرياضة الجديد في الجلسة العامة تمهيدا لاعتماده بعد إصرار محمد فرج عامر رئيس اللجنة على تعديل المادة 9 من باب امتيازات الأندية في القانون والخاصة بإعفاء الأندية من سداد فواتير المرافق بقيمة تصل إلى 75% وإصراره على أن تكون 50% فقط.

وخلال الجلسة العامة فوجئ الجميع بأن فرج عامر يغير نص المادة لتكون نسبة الخصم 50% فقط بدلا من 75% وهو ما تم الاتفاق عليه قبل عرض القانون على الجلسة العامة.

واعترض الدكتور محمود حسين نائب بورسعيد ووكيل لجنة الشباب والرياضة على تعديل اللجنة من جانب فرج عامر مؤكدا أنه يجب أن يكون الخصم في الأساس للأندية بقيمة 100% نظرا لأن تلك الفواتير لا تساعد على تشجيع النشاط الرياضي، مطالبا بضرورة إعادة التصويت على المادة مرة أخرى، مشيرا إلى أنه لا يشرفه أن يخرج القانون بهذه المادة وهو وكيل للجنة ومؤكدا أنه يجب تعديلها وشرح الأمر للأعضاء بشكل كامل.

وبالفعل استجاب رئيس البرلمان ووافق على تعديل المادة ليكون الإعفاء بقيمة 75% وإعادة التصويت عليها ليوافق أغلبية الأعضاء على نسبة الإعفاء الجديدة بشكل رسمي لتخرج إلى النور مع القانون الجديد، في انتصار لأندية الأقاليم والأندية الأكثر احتياجا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق