أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 10 / 5 / 2017 .. ريال مدريد يتأهل لنهائى الشامبيونزليج

الأربعاء، 10 مايو 2017 11:52 م
أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء  10 / 5 / 2017 .. ريال مدريد يتأهل لنهائى الشامبيونزليج
زين الدين زيدان
كتب أحمد سمير

شهدت أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 10 / 5 / 2017، العديد من الأحداث الهامة، كان أبرزها تأهل ريال مدريد لنهائي البطولة ليواجه يوفنتوس في النهائي الحلم.

في التقرير التالي نرصد أهم اخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 10 / 5 / 2017.

بالفيديو .. ريال مدريد يتأهل لنهائي دوري الأبطال رغم الهزيمة أمام أتلتيكو 2-1

صعد فريق ريال مدريد إلي نهائي دوري الأبطال ليواجه يوفنتوس الإيطالي، بعدما عبر مباراة أتلتيكو مدريد، رغم الهزيمة بهدفين لهدف، علي استاد " فيسنتي كالديرون"، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

حازم إمام يشاهد "ريال مدريد وأتليتكو" قبل لقاء أساطير الكرة .. (فيديو)

ظهر النجم حازم إمام، لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، في مقطع فيديو جديد، اليوم الأربعاء، خلال مشاهدته مباراة "ريال مدريد وأتليتكو مدريد" في إياب قبل نهائي دور أبطال أوروبا، إذ يتواجد الثعلب في البحرين من أجل المشاركة في مباراة استعراضية مع أساطير كرة القدم.

داني ألفيس : فخور بتأهل يوفنتوس للنهائي وحان الوقت للتتويج باللقب

 

أكد المدافع البرازيلي بفريق يوفنتوس الإيطالي داني ألفيس أنه حان الوقت من أجل أن يتوج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس تأهل للمرة الثانية في آخر 3 بطولات لدوري أبطال أوروبا عقب فوزه أمس على موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف في مباراة إياب نصف النهائي بعد أن كان حقق الفوز في الذهاب بهدفين دون مقابل.

 

 

استعداد لاعبو ريال مدريد لمواجهة أتليتكو (فيديو)

يقوم لاعبى فريق ريال مدريد بالاحماءات قبل المباراة المرتقبة ، والتى ستقام قبل قليل على ملعب  " فيسنتي كالديرون"، ضمن ختام جولة الاياب من منافسات دورى ابطال اوروبا.

اشتباكات بين جماهير أتليتكو وريال مدريد قبل المباراة (فيديو)

اشتبكت جماهير أتليتكو مدريد مع جماهير الريال، قبل المباراة التي من المقرر أن تنطلق بعد أقل من عشر دقائق، حيث تدخلت عناصر الشرطة لفض الاشتباكات بين الجماهير، فى ظل أجواء سيئة قبل انطلاقة المباراة.

التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، والأرجنتيني سيموني المدير الفني لنادي اتليتكو مدريد، التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إنطلاقها بعد قليل في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً، علي استاد " فيسنتي كالديرون".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة