مفاجأة.. «البرادعي» في قائمة اتهامات قضية الناشط أيمن حجازي (مستند)

الخميس، 11 مايو 2017 10:58 ص
مفاجأة.. «البرادعي» في قائمة اتهامات قضية الناشط أيمن حجازي (مستند)
البرادعى
علاء رضوان

حصلت «صوت الأمة» على نسخة من نص المحضر المحُرر ضد الناشط أيمن حجازي، المتهم بمحاولة قلب نظام الحكم، وتأييد محمد البرادعي،النائب السابق لرئيس الجمهورية، في ميوله السياسية.

فجّر المحضر مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تضمنت قائمة الاتهامات الخاصة بالناشط أيمن حجازي، عدة جرائم منها: «التحريض على التظاهر، محاولة قلب نظام الحكم، تأييد محمد البرادعي وآيه حجازي في ميولهم السياسية»؛ حيث تُعد التهمة الأخيرة أبرز وأحدث الاتهامات التي تضاف للقائمة داخل قسم شرطة مدينة نصر ثان.

مستند

وحرر المحضر بمعرفة النقيب أحمد سليم، حيث أكد أنه حال المرور بالدائرة لتفقد الحالة الأمنية، وضبط الخارجين عن القانون، بصحبة القوة المرافقة لنا من الأفراد السريين من قوة مباحث القسم مستقلين سيارة الشرطة المخصصة لإدارة البحث.

وأضاف المحضر، أنه حال ترددنا بشارع النصر بجوار نادي السكة الحديد دائرة القسم تمكنا من ضبط أحد الأشخاص ويدعى أيمن حجازي أمين، مواليد 7/2/1982، موظف بوزارة المالية، وذلك بمخالفته للقانون بقيامه بإثارة و تحريض المواطنين ضد نظام الحكم بالبلاد.

المحضر كشف أنه بالفحص تبين استخدامه فيس بوك، وتأييد آيه حجازي والبرادعي في ميولهما السياسية ضد النظام الحاكم بالبلاد، وتحريض المواطنين  ضد النظام، والذي بمواجهته قال إنه أحد مصابي الثورة، وإنه حرض المواطنين ضد النظام الحاكم في البلاد.

وأشار إلى أنه عُثر بحوزة المتهم على عدد ثلاثة هواتف محمولة جميعهم ماركة نوكيا، وتابلت ماركة سامسونج.

وكانت النيابة العامة أخلت سبيل الناشط أيمن حجازى، بكفالة 500 جنيه، على خلفية اتهامه بالتحريض على التظاهر، ومحاولة قلب نظام الحكم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق