مميش يجتمع مع ممثلي الخطوط والتوكيلات الملاحية لشركة قناة السويس للحاويات

الخميس، 11 مايو 2017 06:18 م
مميش يجتمع مع ممثلي الخطوط والتوكيلات الملاحية لشركة قناة السويس للحاويات
الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس و الهيئة الاقتصادية لتنمية منطقة قناة السويس
أسماء أمين

زار الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والهيئة الاقتصادية لتنمية منطقة قناة السويس، ميناء شرق بورسعيد، ورافقه الدكتور هشام عرفات، وزير النقل بزيارة شركة قناة السويس للحاويات التي تعد هيئة قناة السويس إحدى المساهمين بها.

وعلى هامش زيارته عقد الفريق مهاب مميش، لقاء مع ممثلي الخطوط والتوكيلات الملاحية، في إطار الدعوة الموجهة من الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لبحث الفرص والتحديات للخطوط والتوكيلات الملاحية لموانئ المنطقة في خطوة رئيسية من أجل الوصول إلى أنسب الحلول والتفاهمات التي من شأنها دفع موانئ محور التنمية لتحقيق النمو والازدهار لتكون الدافع الرئيسي للنجاح ودفع عجلة الاقتصاد القومي، ما يعود على جميع الأطراف بالنفع والاستفادة المشتركة.

وأكد «يانبوزا» مدير عام محطة قناة السويس للحاويات، استعداد الشركة لوضع كافة إمكانياتها وخبراتها وعلاقاتها الدولية تحت تصرف الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لتحقيق الهدف الأسمى وهو تحويل محور قناة السويس إلى أكبر مركز عالمي جاذب للاستثمارات في مجالات النقل البحري و اللوجستيات، لتحقيق التنمية الاقتصادية بالمحور خلال السنوات المقبلة.

وأكد بوزا أن دعوة هيئة قناة السويس لهذا الإجتماع إنما هي خطوة في الإتجاة الصحيح لمناقشة التحديات وتفعيل الفرص التي من شأنها زيادة القدرة التنافسية للموانئ المصرية والتي تتعرض لمنافسة شرسة من مواني شرق و جنوب المتوسط ووضع الخطط و الاستراتيجيات التي تسهم في تحقيق ذلك.

وأكد هاني النادي رئيس قطاع العلاقات العامة والحكومية بشركة قناة السويس للحاويات إن هذا الاجتماع يدل علي حرص الدولة علي تذليل العقبات واستمرار تطوير العمل بمحور التنمية و خاصة ميناء شرق بورسعيد واتخاذ القرارات الصحيحة التي تدعم بشكل رئيسي نجاح المحور في دعم الاقتصاد المصري.

وأضاف النادي أن شركة قناة السويس للحاويات تعتبر نموذج للتعاون البناء بين الحكومة والقطاع الخاص لتحقيق الأهداف المشتركة التى تساهم في تطوير ميناء شرق بورسعيد ليكون أهم مركز لوجستي لتداول الحاويات  بالبحر الأبيض المتوسط ضمن أعمال التطوير و التنمية لمحور قناة السويس و ميناء شرق بورسعيد خاصة وأن الشركة تعمل من خلال منظومة مستدامة تحت شعار نعمل من أجل رسم مستقبل أفضل لمصر بأيدي أكثر من 3000 مصري من خيرة شبابها.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق