ضبط 95 كيلو لحوم فاسدة وتحرير 130 قضية في حملة تموينية بأسيوط

الجمعة، 12 مايو 2017 03:03 م
ضبط 95 كيلو لحوم فاسدة وتحرير 130 قضية في حملة تموينية بأسيوط
لحوم فاسدة
أسيوط- هيثم البدرى

تمكن ضباط مباحث التموين بأسيوط، بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب، من ضبط 95 كيلو لحوم غير صالحة، ومصنع عصائر غير مرخص، وتحرير 130 قضية تموينية، خلال حملة اليوم الواحد التي نظمتها المحافظة بالتنسيق مع الجهات الرقابية المختلفة لضبط الخارجين عن القانون من التجار والبدالين المخالفين.
 
وقال العميد عصام أبو شقة، مدير إدارة مباحث التموين بالمحافظة، إن الحملة التي تمت بالتنسيق مع الجهات الرقابية بالمحافظة، أسفرت عن ضبط «م. ح. ج»، مقيم بصرة – الفتح، صاحب مصنع عصائر بدون ترخيص، وقيامه بتوزيع عصائر مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي على المواطنين بالأسواق، معرضا حياتهم للخطر، وضبط أكثر من 95 كيلو لحوم ومشتاقاتها غير صالحة للاستهلاك الآدمى بعدد من المحال التجارية.
 
كما أسفرت الحملة عن ضبط «م. م. ع»، مقيم المسعودي أبو تيج، صاحب مخبز بلدي، كائن بذات الناحية، لتجميعه 103 بطاقات تموينية ذكية خاصة بالمواطنين قيمة صرف الخبز المدعم، بالإضافة إلى تحرير 130 قضية تموينية تنوعت بين 14 إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، و12 عدم تسليم بون صرف خبز، و22 عدم الإعلان عن الأسعار، و42 عدم حمل شهادة صحية، و8 إدارات منشأة بدون ترخيص، و8 توقف عن إنتاج الخبز، و11مخالفة تخزين السلع الغذائية الاستراتيجية لإعادة بيعها في السوق السوداء بأعلى من السعر المقرر.
 
وأشار «أبوشقة» إلى تكثيف الحملات على الأسواق للقضاء على جشع التجار واحتكارالسلع التموينية المدعمة لإعادة عرضها وترويجها بالسوق السوداء بقصد التربح المادى غير المشروع، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.
 
 
موضوعات متعلقة:

ضبط 40 قطعة سلاح متنوع في حملات أمنية على مدار ٣ أيام بأسيوط

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق