سيارات شرطة لنقل الأسئلة ومراوح للجان الثانوية بشمال سيناء

الجمعة، 12 مايو 2017 05:40 م
سيارات شرطة لنقل الأسئلة  ومراوح للجان الثانوية بشمال سيناء
اللواء عبــــد الفتــــــاح حرحور
شمال سيناء– محمد الحر

أعلنت محافظة شمال سيناء ان المحافظ اللواء عبــــد الفتــــــاح حرحور أكد على ضرورة تزويد لجان الثانوية العامة بكافة مدن لمحافظة بمولدات للكهرباء، خاصة لجنتي رفح والشيخ زويد، للتغلب على مشكلة انقطاع التيار خلال فترة الامتحانات.


وقال المحافظ في تصريحات صحفية انه أوصى بتعبئة خزانات المياه بكافة اللجان، ووضع شبكة أسلاك على النوافذ في كل اللجان لمنع الذباب من دخولها، وتزويد اللجان بالمراوح، وتهيئة الجو المناسب للطلاب خاصة  لأداء الامتحانات وخاصة إنها ستجرى في شــــــهر رمضان المبارك.


من ناحيتها أكدت المهندسة ليلى مرتجي وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء ،انه :" سيتم نقل أسئلة الامتحانات  إلى اللجان في صناديق وأشارت مرتجي انها قامت بتفقد الاستراحات التي يتم تجهيزها لإقامة المراقبين وتوفير كافة الوسائل المعيشية لهم خلال فترة الامتحانات”.


وأوضحت أن الامتحانات ستجري في 9 لجان، من بينها 4 لجان بمركز العـــــــريش، و3 لجان بمركز بئر العبد، ولجنة واحدة بالشيخ زويد، ولجنة واحدة برفح.


وقالت إنه تم ضم طلاب الثانوية العامة من مركزي الحسنة ونخل بوسط سيناء بلجنة المدرسة الإعدادية بالعـريش بهدف إجراءات التامين اللازمة.

موضوعات متعلقة:

«أوقاف أسيوط»: تكثيف القوافل الدعوية يومي الجمعة والثلاثاء من كل أسبوع  

«أوقاف الإسكندرية» تحرر محضرًا ضد شخص يعتلي المنبر بزاوية أهلية


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة